قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عدّلت الجمعية العامة غير العادية الثاني لشركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي المادة الثالثة من النظام الأساسي لها بإضافة فقرة quot;استيراد وتشغيل الأجهزة المشعة الخاصة بمصانع الشركةquot;.


الرياض: أقرّت الجمعية العامة غير العادية الثاني لشركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي خلال اجتماعها في الرياض برئاسة عبداللطيف بن عمر العبداللطيف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة والخاصة بأغراض الشركة، وذلك بإضافة فقرة جديدة، تكون صياغتها كالآتي quot;استيراد وتشغيل الأجهزة المشعة الخاصة بمصانع الشركةquot;.

كما أقرّت على تعديل المادة الثامنة عشر من النظام الأساسي للشركة، وذلك بإضافة آلية التصويت التراكمي لاختيار أعضاء مجلس الإدارة، تكون صياغتها كالآتي quot;يتولى إدارة الشركة مجلس مكون من (7) أعضاء، تعينهم الجمعية العامة عن طريق التصويت التراكمي لمدة لا تزيد عن ثلاث سنوات.

ويجوز دائماً إعادة انتخابهم، وتبدأ مدة عضوية أول مجلس إدارة من تاريخ القرار الوزاري الصادر بالموافقة على إعلان تحول الشركة، ويستثنى من ذلك تعيين الجمعية التحويلية أول مجلس إدارة لمدة ثلاث سنواتquot;.