بحث وزير التنمية الاقتصادية الايطالي باولو روماني هنا اليوم مع وزير البترول والثروة المعدنية السعودي علي النعيمي أوضاع السوق البترولية الدولية.

الرياض: بحث وزير التنمية الاقتصادية الايطالي باولو روماني هنا اليوم مع وزير البترول والثروة المعدنية السعودي علي النعيمي أوضاع السوق البترولية الدولية وتناول الاجتماع وفقا لوكالة الانباء السعودية سبل تطوير التعاون الثنائي في مجالات البترول والطاقة والتعدين وتشجيع الاستثمارات بين البلدين والتعاون في مجالات البيئة والتقنية مؤكدين اهمية استقرار السوق الدولية بتعزيز التعاون بين الدول المنتجة والمستهلكة من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأوضح الوزير النعيمي أن السوق البترولية الدولية تتميز في الوقت الحاضر بتوازن العرض والطلب مؤكدا في هذا الصدد استعداد المملكة للقيام بدورها الايجابي من أجل استقرار السوق.

كما بحث الوزير الايطالي في الرياض اليوم مع وزيري التجارة والصناعة عبدالله زينل والاتصالات وتقنية المعلومات محمد ملا العلاقات بين البلدين في مجالات التجارة والصناعة وتقنية المعلومات وسبل تطويرها وتنميتها والاستفادة من الفرص والمزايا المتوفرة بتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين.