الشارقة:أعلنت quot;العربية للطيرانquot;،شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن بدء تسيير رحلاتها المباشرة للمرة الاولى إلى روسيا، حيث ستقدم بهذه المناسبة عروضاً خاصة على أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى موسكو. كما ستطلق quot;العربية للطيرانquot; في وقت لاحق من الشهر الحالي رحلاتها إلى إيكاترينبرغ، ثاني وجهاتها في روسيا ورابع أكبر المدن الروسية.

وتعتبر مدينتا موسكو وإيكاترينبرغ أول وجهات quot;العربية للطيرانquot; إلى روسيا، وخامس وسادس وجهات إلى رابطة الدول المستقلة وروسيا الاتحادية، مايرفع عدد وجهات الشركة إلى 69 وجهة على مستوى العالم.

وتسير quot;العربية للطيرانquot; رحلاتها إلى موسكو أيام الثلاثاء والجمعة والأحد من كل أسبوع حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي في الساعة 9:00 صباحاً وتصل إلى مطار موسكو دوموديدوفو الساعة 14:00 بعد الظهر. وأما رحلات الإياب، فستنطلق من موسكو في اليوم نفسه الساعة 15:00 ظهراً وتحط في مطار الشارقة الساعة 20:00 ليلاً.

وابتداءً من 29 أكتوبر 2011، ستقوم الشركة بتسيير رحلاتها إلى إيكاترينبرغ أيام الأربعاء والسبت، حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي في الساعة 10:05 صباحاً وتصل إلى مطار إيكاترينبرغ الساعة 16:50 بعد الظهر. وأما رحلات الإياب، فستنطلق من إيكاترينبرغ في اليوم نفسه الساعة 17:50 ظهراً وتحط في مطار الشارقة الساعة 20:50 ليلاً.

وبهذه المناسبة قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;العربية للطيرانquot;: quot;يسعدنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى موسكو وإيكاترينبرغ، إذ يشكل هذا الحدث البارز خطوة نوعية في مسيرة rsquo;العربية للطيرانlsquo;، كما يسرنا وبشكل خاص تزامن إطلاق هذه الخدمة إلى إحدى أعرق وأكبر مدن العالم مع احتفالات quot;العربية للطيرانquot; بالذكرى السنوية الثامنة لتأسيسهاquot;.

وأوضح علي أن الشركة تتطلّع إلى زيادة الطلب على خدماتها ضمن روسيا بفضل العلاقات التجارية الوثيقة التي تربطها بدولة الإمارات العربية المتّحدة، وقال: quot;نظراً للحجم الكبير لحركة السياحة والاعمال بين روسيا ودولة الامارات العربية المتحدة، فإننا على ثقة تامة من أن رحلاتنا الجديدة إلى موسكو وإيكاترينبرغ ستمكن عملائنا من الاستفادة من المزيد من خيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها quot;العربية للطيرانquot;.

وتعتبر موسكو، بتعداد سكانها الذي يفوق 10.5 ملايين نسمة، المدينة ذات الكثافة السكانية الأكبر في روسيا، فضلاً عن أن موسكو هي المركز التجاري والاقتصادي الأكبر في روسيا. ومن المعروف أن جالية روسية كبيرة تقطن دولة الإمارات العربية المتّحدة والتي تعدّ إحدى أهم الوجهات السياحية وأماكن قضاء العطلات التي يفضّلها الروس.