تفتتح فنادق حياة وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق quot;بارك حياة أبوظبي فندق وفللquot; في 1 نوفمبر 2011.


أبوظبي: تفتتح فنادق ومنتجعات حياة وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق بارك حياة أبوظبي فندق وفلل في 1 نوفمبر 2011، والذي يعد أول علامة لمجموعة quot;حياةquot; تقام في العاصمة الإماراتية.

بارك حياة أبوظبي فندق وفلل يلبي هذا المنتجع الذي يقع الفندق على جزيرة السعديات وعلى امتداد تسعة كيلومترات من الرمال البيضاء المحمية متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي جولف شاطئ السعديات وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية والكورنيش.

وتعليقاً على الافتتاح، أكد بيتر فولتن، المدير التنفيذي لدى حياة إنترناشيونال لمنطقة جنوب غرب آسيا، المزايا الفريدة لـ بارك حياة أبوظبي فندق وفلل مثل الخدمات والعروض التي تقدمها، فضلاً عن أهميته في إلقاء الضوء على جزيرة السعديات ودورها الحيوي كأحد الوجهات الرئيسية في أبوظبي. وأعرب عن تطلع الشركة لافتتاح هذا الفندق المهم لاستقبال الضيوف من أبوظبي والإمارات العربية المتحدة، ومن جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع على مدار الساعة وطيلة الشهور العديدة الماضية لاتقان كافة التفاصيل وعلى مستوى يليق بفنادق بارك حياة.

ويلقي موقع الفندق الضوء على نمط الضيافة والحرفية العالمية الأصيلة لفنادق حياة. ويضم الفندق 306 غرف وفلل وأجنحة فخمة، فضلاً عن مجموعة من المطاعم من الدرجة الأولى والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق من مختلف أنحاء العالم: ذي بارك بار آند جريل وذي كافيه وبيتش هاوس وذي لايبراري. تشتمل نشاطات المنتجع على أربعة برك سباحة ومجموعة من الأنشطة المائية، ونادي أتارميا سبا الصحي مع تسع غرف علاجية فسيحة وشرفات خاصة في الهواء الطلق، ومرافق لللياقة البدنية، وملعب تنس ونادي كامب حياة المخصص للأطفال. ويتيح الفندق أيضاً للزوار والضيوف مجموعة رائعة من غرف الاجتماع لتلبية كافة المناسبات، من اجتماعات مجلس الإدارة الحصرية إلى المؤتمرات الكبيرة والتجمعات الاجتماعية.

يوفر بارك حياة أبوظبي فندق وفلل من خلال تصميمه المؤلف من 306 غرف وفلل وأجنحة فخمة، ملاذاً فاخراً وحافلاً بالخصوصية للضيوف. وجرى تجهيز كافة الغرف بحمامات واسعة مع أحواض الاستحمام ضخمة ودش، فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر ونادي الجولف وبركة السباحة. وتتيح الغرف والأجنحة والفلل الفخمة التي تطل على الشاطئ وملعب الجولف والمناظر الأخرى الخلابة أجواءً شديدة الخصوصية للضيوف.

وتحيط بهذه المرافق السكنية حدائق جميلة وملحقات تابعة رائعة وبرك للاستحمام مع دش ومقاعد لأخذ حمام شمسي في أجواء خلابة تشرف على نادي جولف شاطئ السعديات. وتتوفر الفلل الحصرية والملكية المنعزلة غرفتان وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى غرف للخدم ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تتسع لثمانية أشخاص مع مطبخ مجهز بالكامل ومدخل للخدم.

وسيتلقى الزوار والنزلاء المقيمين في جناح الفندق الممتازمجموعة من الخدمات الإضافية مثل وجبة الفطور، والنقل من المطار مجانا منسقة من الفندق وخدمة الخدم. صممت جميع الغرف بتصميم عصري مع لمسات ديكور عربي. وتزخر غرف الضيوف والممرات بتشكيلة رائعة من التصاميم الخشبية المصنوعة شجر البلوط والجوز الأسود الأمريكي من فنلندا، في حين جرى تصميم الحمامات من الرخام الأسود الصيني والأبيض العماني.

تم تصميم مطعم ذي بارك بار آند جريل المميز على مستويين متصلين من خلال سُلَّم أدراج طويل. ويقدم المطعم المأكولات البحرية والآسيوية و لحوم الستيك المشوية على النار. ويعد مطعم ذي بارك بار آند جريل الذي يضم غرف طعام خاصة وعدداً من طاولات الطعام شبه خاصة المكان المثالي للاستمتاع بتناول الطعام وبأجواء حميمية.

يقدم ذي كافيه المميز المأكولات العربية حيث يضم مطبخاً مجهزاً بفرن كبير يعمل بالأخشاب. ويتم تقديم الإفطار على أسلوب البوفيه مع تشكيلة من الأطباق من المنطقة والعالم. وتحفل وجبتا الغداء والعشاء بتشكيلة واسعة من المقبلات الشرق الأوسطية الساخنة والباردة، من مناضد بوفيه المطعم الكبيرة، بالإضافة إلى المشاوي العربية والخبز الطازج من الفرن.

يقع بيتش هاوس على مقربة من برك السباحة، ويقدم أطباق محلية من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ومجموعة مختارة من مشروبات الكوكتيل والنبيذ. ويطل المطعم على الخليج العربي والحدائق الطبيعية الخلابة لبارك حياة أبوظبي. ويعد بيتش هاوس مكاناً جذاباً للضيوف لتناول الغداء تطل على مياه شاطئ السعديات، وبعيداً عن ضجيج المدينة.

يعد ذي لايبراري صالة الشاي المعاصرة في بارك حياة أبوظبي، حيث يقدم عدداً من أنواع الشاي المختار وقهوة باريستا الخاصة والحلويات والشكولاتة المحلية.