قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قام ممثل ديكا بنك الألماني، بزيارة إلى الكويت للقاء كبار المسؤولين في قطاع المصارف والإستثمار للتعريف بالبنك.


الكويت: قام ممثل ديكا بنك الألماني، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في أوروبا، بزيارة إلى الكويت للقاء كبار المسؤولين في قطاع المصارف والإستثمار للتعريف بالبنك.

وقد تضمّن العرض التقديمي لمحة عامة إستعرضت آراء البنك بشأن مستقبل إقتصاد الإتحاد الأوروبي وعملة اليورو وكيف قد يؤثّر على إستثمارات الكويت وفرص الإستثمار الحالية في أوروبا. وهذه هي المرة الأولى التي يعقد فيها ديكا بنك مثل هذا النوع من اللقاء في منطقة الشرق الأوسط.

وفي كلمة ألقاها أوليفر بيرينز، عضو مجلس إدارة ديكا بنك ومسؤول إدارة الأصول المؤسساتية وعلاقات العملاء خلال اللقاء أوضح quot;أنّ ديكا بنك هو أحد المؤسسات الاستثمارية الأكثر تقديراً والأوسع نجاحاً في ألمانيا ويتمتع بتاريخ حافل يعود إلى مطلع القرن العشرين. كما نعد كبنك أيضاً المزوّد المركزي لخدمات إدارة الأصول لجمعية بنوك الإدخار الألمانية.

وأشار إلى أن بنوك الإدخار الألمانية، على غرار قلة قليلة من المؤسسات، تعكس إستقرار الإقتصاد الألماني وإعتماديته. تعتبر ألمانيا اليوم العمود الفقري لإنتعاش الإقتصاد الأوروبي بعد الركود الذي شهده في العام 2009. وأضاف quot;كلّنا ثقة أنّ ألمانيا ودول الإتحاد الأوروبي تنطوي على فرص استثمارية مثيرة على المدى البعيد وأنّ خبرتنا ونهجنا سيجذبان الكويتيين الراغبين في الإستثمار في أوروباquot;.

إلى جانب أوليفر بيهرينز، تضمّن وفد ديكا بنك كل من الدكتور أولريتش كايتر، كبير خبراء الاقتصاد في ديكا بنك، وتوماس ميير، رئيس قطاع الأسهم في الأسواق المتقدمة، وروديجير ديبيرهو، رئيس قسم المبيعات الدولية.