تضيف ماريوت العالمية فندقًا جديدًا إلى قائمة منشآتها، من خلال افتتاح فندق رينيسانس أنتيب في جوان ليه بين في جنوب فرنسا في بداية 2012.


لندن: أعلنت ماريوت العالمية عن إضافة فندق جديد إلى قائمة منشآتها، من خلال افتتاح فندق رينيسانس أنتيب، المكوّن من 221 غرفة في جوان ليه بين في جنوب فرنسا في بداية العام المقبل.

ومع بداية العام 2012، سيتحوّل فندق أمباسادور ليحمل علامة رينيسانس في عقد إدارة موقّع مع مجموعة جيستا. وسينضم رينيسانس أنتيب جوان ليه بين Renaissance Antibes Juan Les Pins إلى فندق جي دبليو ماريوت كان، حيث تستمرّ ماريوت العالمية في تعزيز وجودها في الساحل الفرنسي الجنوبي الشهير لا كوت دازور.

تقع منطقة جوان ليه بين على ساحل البحر الأبيض المتوسط بين نيس وكان، وهي وجهة سياحية مشهورة بأجوائها التي تجذب عشاق الحياة الصاخبة، وبشاطئها المذهل ونشاطاتها البحرية ومرافق السهر. كلمة quot;بينquot; تعني الصنوبر بالعربية، وهي مستوحاة من المنطقة الغنية بهذه الأشجار. يتمتع فندق أمباسادور بموقع مثالي في قلب جوان ليه بين، بالقرب من موقع بينيد غود، حيث يقام مهرجان الجاز العالمي في شهر يوليو/تموز من كل سنة، واحتفل بالذكرى الخمسين على انطلاقه في العام الماضي.

للمناسبة، قالت إيمي ماكفرسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة ماريوت العالمية في أوروبا quot;إن فنادق رينيسانس تحثّ على الاستكشاف وتتيح تجربة فريدة لنزلائنا، ويسرّنا إضافة هذا الفندق الجديد المناسب للمنطقة إلى قائمة منشآت رينيسانسquot;.

من جهته، أعرب إيليو انتابي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة جيستا عن سروره بالتعاون المستمرّ مع ماريوت من خلال إطلاق علامة جي دبليو ماريوت العالمية المواصفات في كان في وقت سابق من هذا العام، وإطلاق علامة رينيسانس في جوان ليه بين في العام 2012quot;.

في العام 2009، خضعت غرف وأجنحة الفندق، وعددها 221 وحدة، لعملية تجديد بتكلفة ملايين عدة من اليورو، وأصبح الفندق اليوم غنيًا بأثاثه العصري وأرضيته الخشبية وألوانه الدافئة والراقية.

يقع فندق رينيسانس أنتيب جوان ليه بين في منطقة غنية بالأشجار تنعم بالهدوء والسكينة، ويضم بركتي سباحة داخلية وخارجية، ومطعمًا عند بركة السباحة، يقدّم المشاوي، ويبعد مسافة 200 متر عن شاطىء أمباسادور الرملي الخاص. إضافة إلى ذلك، يتمتع الفندق بموقع محاذي لمركز مؤتمرات جوان ليه بين الحديث والمتطور.

وكانت ماريوت العالمية أعلنت في العام الماضي عن هدفها مضاعفة عدد منشآتها في أوروبا في العام 2015، وينضم الفندق الجديد وفندق جي دبليو ماريوت كان إلى الفنادق الـ 23 التي تديرها ماريوت حاليًا في أوروبا.