أبوظبي: أعلنت مجموعة quot;ميلينيوم آند كوبثورنquot; للفنادق Millennium amp; Copthorne إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره في 20 بلداً حول العالم، عن إضافة علامة quot;بيلتمورquot; Biltmore إلى مجموعة العلامات التجارية الفندقية التي تديرها المجموعة.

حيث تم التوقيع على أول اتفاقية لإدارة فندق وصلت الإعمال فيه إلى مرحلة التصميم النهائي ليحمل العلامة التجارية quot;بيلتمورquot; في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتخذ الفندق من منطقة البطين الكائنة في مدينة أبوظبي مقرًا له، وسيفتح أبوابه أمام الضيوف في العام 2013.

ويعتبر فندق بيلتمور الأصلي في هوليوود رمزاً بارزاً للتصميم لما يحمله من نمط الديكور quot;آرت ديكوquot; Art Deco المفعم بسمات الأناقة الفخمة والأسلوب الفاخر، وكان مقراً للعديد من مشاهد هوليوود الاكثر شهرة التي ستبقى خالدة في الذاكرة. وفي الوقت الذي سيتم تقدم هذه العلامة التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط، سيحرص القائمون على المجموعة بأن يعكس الفندق الماضي العريق لهذه العلامة ومواصلة الاعتماد على تراثها الغني.

وتمثل إضافة علامة بيلتمور التجارية المتميزة إلى مجموعة quot;ميلينيوم آند كوبثورنquot; خطوة مهمة لهذه المجموعة لفندقية التي تشهد نمواً بسرعة هائلة، والتي من المقرر لها أن تضيف 12 فندقاً جديداً إلى مجموعتها من الفنادق العاملة، البالغ عددها 12 فندقاً، هذا العام، مع قيامها بتوقيع 52 اتفاقية سترى نتائجها النور في المستقبل القريب. كما تتوقع هذه المجموعة الفندقية بأن تحقق نمواً بمستوى ثلاثة أضعاف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غضون فترة تقل عن 3 سنوات.

جاء هذا الإعلان قبيل افتتاح معرض سوق السفر العربي 2011 في دبي، حيث تشارك مجموعة quot;ميلينيوم آند كوبثورنquot; في هذا الحدث للعام السادس على التوالي، الذي ستروج من خلاله لحملتها المثيرة التي تطلقها على مدى 99 يوماً خلال أشهر الصيف، إذ ستبدأ أسعار الغرف من 199 درهم إماراتي، كما ستطلق عرضاً خاص بفصل الصيفي في كل يوم على مدى 99 يوماً.

في هذا السياق قال علي لخريم الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة quot;ميلينيوم آند كوبثورنquot; للفنادق والمنتجعات: quot;إن استقدام أول فندق يحمل علامة quot;بيلتمورquot; خارج لوس أنجلوس إلى أبوظبي يعتبر بمثابة خطوة جبارة، كما إنها تلبي احتياجات السوق لأغراض العمل والترفيه في مجموعة من المدن الرئيسة القليلة التي سيتم اختيارها بعناية في كل أنحاء العالم، وستكون مدينة أبوظبي على رأس القائمة.

واضاف quot;إننا لا نزال نرى نمواً قوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالنسبة إلى كل علامتنا التجارية، ويعتبر إضافة هذه العلامة التجارية الجديدة خطوة مهمة أخرى لتعزيز الزخم من أجل تحقيق المزيد من التوسع وزيادة حصتنا في السوقquot;.

ومع جناحها، الذي تصل مساحته إلى 150 متراً مربعاً، ستتمكن الشركة من تسجيل حضور قوي لها في هذا الحدث لمهم، حيث ستقوم بعرض فنادقها الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجموعة من علاماتها التجارية التي تشمل quot;بيلتمورquot; و quot;جراند ميلينيومquot; وquot;ميلينيومquot; وquot;كوبثورنquot; وquot;كينغزغيتquot; Kingsgate. كما دخلت المجموعة بعلاقة شراكة مع سوق السفر العربي لإطلاق برنامج المتدرب لسوق السفر العربي، وهو عبارة عن برنامج مسار سريع لألمع المواهب في صناعة الضيافة.