دبي: حصلت quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot;، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية quot;إعمار العقاريةquot;، على شهادة الآيزو ISO 9001:2008 تقديراً لالتزامها باتباع أقوى معايير الجودة في أنظمة الإدارة، واعتماد أفضل الممارسات في إدارة المجمعات السكنية.

ومن خلال هذا الإنجاز، تكون quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot; أول شركة لإدارة المجمعات تحصل على الشهادة في المنطقة. وتغطي الشهادة كل الأقسام التي تتعامل مع شؤون خدمات إدارة الجمعيات، بما في ذلك العمليات الإدارية والفنية وخدمة العملاء.

استلم كل من أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي، وجيفان جيه ديميللو، المدير الأول في quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot; الشهادة من شركة quot;لويدز لضمان الجودةquot; التي تولت تنفيذ عملية التقويم.

بهذه المناسبة قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار العقاريةquot;: quot;تعتبر إدارة المجمعات وجمعيات السكان من أهم العوامل التي يرتكز عليها نمو شركات التطوير العقاري. ونجحت إعمار في تبوء ريادة قطاع المجمعات السكنية المتكاملة في دبي، وها نحن اليوم نشهد حصول quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot; على تصنيف شهادة الآيزو ISO 9001:2008 التي تعكس التزامنا باتباع أفضل الممارسات في إدارة مشاريعنا التطويرية، ما يثري أساليب الحياة الراقية التي نوفرها للعملاءquot;.

وأضاف: quot;يمضي القطاع العقاري في دبي قدماً نحو مرحلة جديدة من النمو مع تأسيس جمعيات المالكين، مما يزيد من أهمية دور شركات إدارة المجمعات السكنية. ونحن على ثقة بأن حصولنا على التصنيف سيكون له أثر إيجابي من حيث توفير أفضل الخدمات ذات المستوى العالمي للعملاءquot;.

الجدير بالذكر أن quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot; كانت قد حصلت على ترخيص من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي لتوفير خدمات إدارية لجمعيات المالكين. وتتولى الشركة الإشراف على إدارة مختلف الأحياة السكنية التي طورتها quot;إعمارquot;، والتي تشمل أكثر من 150 مبنى و12 ألف فيلا في مشاريع راقية، مثل وسط مدينة دبي والمرابع العربية وروعة الإمارات ومرسى دبي، إضافة إلى العقارات التجارية.

كما وقّعت quot;إعمار لإدارة المجمعاتquot; أخيراً عقوداً لإدارة مجمعات سكنية غير تابعة للشركة، لتقدم بذلك خلاصة تجربتها الناجحة إلى أهم المشاريع في المنطقة، وتزودها بخدمات شاملة منها تدقيق أداء كل العمليات المجمعات بهدف تعزيز الجودة، إضافة إلى التعاون مع جمعيات المالكين.

كما حصل عدد كبير من فريق عمل الشركة على شهادات اعتماد من معهد جمعيات المالكين CAI الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً له، ليكونوا أول من يحصل على هذه الشهادات في الشرق الأوسط.