عقدت شركة فنادق الريتز كارلتون إتفاقاً مع وزارة السياحة في سلطنة عمان تتسلّم بموجبه الريتز كارلتون الادارة الكاملة لفندق قصر البستان في العاصمة مسقط.


دبي: عقدت شركة فنادق الريتز-كارلتون اتفاقا مع وزارة السياحة في سلطنة عمان تتسلّم بموجبه الريتز-كارلتون الادارة الكاملة لفندق قصر البستان في العاصمة مسقط. وابتداء من 1 يوليو 2011، ستتعزز قائمة فنادق الريتز-كارلتون بهذا الفندق المعلم وهو مميز بموقعه المطل على خليج عمان مع خلفية رائعة من الجبال الشاهقة.

وقال الرئيس ورئيس العمليات لشركة فنادق الريتز-كارلتون هيرفي هاملر: quot;لطالما كانت العاصمة العمانية من الوجهات التي تجذبنا في الريتز-كارلتون، وانتظرنا طويلا لنجد الفرصة المثالية لتعزيز مجموعتنا بفندق في عمان. يشرّفنا كثيرا اختيار شركتنا لإدارة فندق فريد مثل قصر البستان ونحن نتطلّع للحفاظ على مكانته الرائدة في الساحة الاقليمية والدوليةquot;.

وأضاف هاملر: quot;لضمان الانتقال السلس للعمليات ومستوى الخدمة بحيث لا يتأثر بها النزلاء، ستبقي شركة الريتز-كارلتون على كل الموظفين الحاليين تحت الادارة الجديدة. شركة فنادق الريتز-كارلتون ملتزمة بفريق السيدات والسادة العمانيين العاملين في الفندق ونحن نرحّب بفريق فندق قصر البستان الحالي في عائلة الريتز-كارلتون. أنا واثق أننا سنبذل أقصى جهودنا لكي يشعروا براحة العمل ضمن ثقافة شركتنا المعهودةquot;.

وتعليقا على تسلّم شركة فنادق الريتز-كارلتون مسؤولية إدارة الفندق، صرّح معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي، وزير السياحة العماني قائلا: quot;هذا العقد الذي ابرمناه مع إحدى أكبر وأفخم شركات إدارة الفنادق في العالم يعكس التزامنا التام بالمحافظة على مكانة فندق قصر البستان كأحد أعرق وأفخم الفنادق في المنطقة. وتهدف الإدارة الجديدة إلى طرح المفهوم الحديث لأصول الفخامة والضيافة في وقتنا الحاضر مع الإبقاء على العراقة التي يتمتّع بها الفندقquot;.