قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: بعد سنوات من التحضير فتح الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أبوابه رسميا اليوم. الفندق المكون من 341 غرفة و124 شقة فندقية هو الثاني في دبي والسادس في المنطقة لشركة فنادق الريتز- كارلتون.

وقام لوثر كوارز مدير عام الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي ومالكو الفندق ومسؤولون كبار من شركة فنادق الريتز-كارلتون بقص الشريط الاحتفالي وقال كوارز: quot;اليوم هو بداية رحلة جديدة ومشوقة وأنا فخور بفريق السيدات والسادة العاملين في الفندق الذين بذلوا جهودا كبيرة ووضعوا اللمسات النهائية استعدادا للافتتاح الرسمي للفندق. هذا الجهد والالتزام بتقديم أفخر الخدمات والسعي الدائم لتعزيز تجربة ضيوفنا هو ما يميزنا عن الآخرينquot;.

وقال هيرفي هاملر، الرئيس ورئيس العمليات لشركة فنادق الريتز-كارلتون: quot;فلسفة الشركة هي تصميم فنادق أنيقة بخطوط كلاسيكية، وهذا الفندق هو مثال بديع لهذا التوجه الاستراتيجي. يسعدني أننا تمكنا من توسيع حضورنا في دبي والمشاركة في النمو الكبير للمنطقة، وقد رحّبنا بفرصة توفير تسهيلات فريدة للاجتماعات للشركات العالمية القائمة هناquot;.

الريتز-كارلتون هو الفندق الوحيد المتصل مباشرة بمجمّع المباني في مركز دبي المالي العالمي، من خلال مقهى رقم 5. وفي الفندق مزايا عديدة وتسهيلات فريدة.