طنجة:أعلنت مجموعة فنادق ويندام، وهي أكبر شركة للفنادق في العالم من حيث عدد الفنادق وإحدى وحدات الأعمال الثلاثة لمؤسَّسة ويندام العالمية Wyndham Worldwide (المدرجة على بورصة نيويورك ورمزها: WYN)، عن بدء تطوير أوّل فندق rsquo;رامادا أنكورlsquo; في أفريقيا. من المتوقّع أن يفتح فندق rsquo;رامادا أنكور طنجةlsquo; أبوابه في العام 2012 مع 195 غرفة. ويقوم الفندق، وهو حالياً قيد الإنشاء، في مركز مدينة طنجة وهو الوسط التجاري الجديد للمدينة على بعد 150 متراً فقط من الشاطئ وعلى بُعد دقائق من محطّة قطار طنجة. وسيضمّ مرفق rsquo;ذا هابlsquo; The Hub الذي تتميّز به جميع فنادق rsquo;رامادا أنكورlsquo; ويشمل مطعماً وردهة وبار ndash; فضلاً عن غرفتي اجتماعات، وصالة فعاليات ضخمة، وحوض سباحة.

وتعمل على تطوير المشروع شركة rsquo;بيرل وانlsquo; Pearl One وهي شركة تابعة لشركة التعمير للاستثمار العقاري (الكويت) التي تملك كامل الحصص فيها. وسيشكّل هذا المشروع ثاني فندق لتعمير في المغرب فينضمّ إلى فندق rsquo;رامادا فاسlsquo; المؤلَّف من 133 غرفة. وفي هذا الإطار قال السيّد مايكل بوينتر، نائب رئيس مجموعة فنادق ويندام ومديرها العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: quot;يُعتبَر الاقتصاد المغربي من أنشط اقتصادات شمال أفريقيا ويسرّنا أن نعمل مع شركة التعمير على إدخال مفهوم rsquo;رامادا أنكورlsquo; إلى هذه المنطقةquot;. وأضاف: quot;سيكون هذا الفندق الجديد خير مثال على جودة وقيمة تقديمات rsquo;رامادا أنكورlsquo; وسيشكّل قاعدةً أنيقة ذات أسعار مقبولة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدّ سواءquot;.

ونشير إلى أنّ فنادق rsquo;رامادا أنكورlsquo; وهي جزء من علامة rsquo;راماداlsquo; التجارية أطلِقت في العام 2000 تلبيةً لاحتياجات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يبحثون عن فندق ذي قيمة رائعة وكلفة مقبولة. فيقدّم الفندق لضيوفه غرفاً عصرية ذات تصميم عملي ومزايا خاصّة بالفندق على غرار الأرضيات الخشبية في جميع غرف الضيوف، وحجرات الاستحمام المتطوّرة التي تتميّز بتدفّق آلي للمياه عند دخولها فضلاً عن rsquo;ذا هابlsquo; - حيث يحلو تناول وجبات الطعام أو العمل أو مجرد الاسترخاء. ومن جهتهlt; قال فوّاز البدر، الرئيس التنفيذي لشركة التعمير للاستثمار العقاري: quot;نحن متحمسون جداً لإدخال rsquo;رامادا أنكورlsquo; إلى المغرب، وبالفعل إلى أفريقيا، للمرّة الأولى في طنجة. فالوجود والتقدير العالمي لعلامة rsquo;راماداlsquo; يدعمان دعماً قوياً التوسّع الحالي والنمو المستقبلي لطنجة، كما يعكس الأسلوب العصري للفندق طموحات المدينة والبلاد والمنطقةquot;.