دبي:أعلنت شركة الغيث القابضة الإماراتية التي تتخذ من ابوظبي مقرا ً لها عن افتتاحها اكبر فندق في الشرق الاوسط وشمال افريقيا, حيث أرتأت شركة الغيث القابضة لتنويع إستثماراتها التي تتوزع بين امارات الدولة وفي اغلب القطاعات ، لتستثمر في القطاع الفندقي إذ افتتحت الشركة مؤخرا ً اولى سلسلة فنادقها ، فندق جلوريا اكبرُ فندق في الشرق الاوسط إذ يحوي على 1470 غرفةٍ فندقيةً فخمة في مبنى يرتفع ب42 طابقا ً في شارع الشيخ زايد بدبي وقد بلغت تكلفة الفندق المليار درهم ، ويقدم شققاً مفروشة للايجار مع عدةٍ من الخدمات الفريدة والمميزة الجديدة.

ويمتاز الفندق بقربه من مول الامارات و مدينة دبي الاعلامية وعلى قرب خطوات ٍ منه تقع محطة الميديا سيتى للمترو التي تجنب نزلاء الفندق عناء التنقل .. بالإضافة إلى مواقف للسيارات تحوي الف موقف ، ويحوي الفندق صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء ومسابح ، وغرف اجتماعات تتسع للألف شخص ،و مرافق للأطفال ، مجموعة من المطاعم العريقة ولكافة الأذواق ... وكل هذا يمكن لرواد الفندق التمتع بالإطلاله الفريدة على فندق اتلانتس وبرج العرب ، ومدينة جميرا .. ليكون بذلك عملاق الخدمات الفندقية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط .. تحتوي شقق فندق Gloria الفسيحة على أثاث أنيق ومنطقة صالة منفصلة مع تليفزيون بشاشة مسطحة. وتضم كل شقة مائدة للطعام وغسالة للملابس والاستخدام المجاني للواي فاي داخل الغرفة يمكن لنزلاء فندق Gloria الاسترخاء في المسبح في الهواء الطلق الذي تبلغ مساحته 25 متر أو في الجاكوزي، أو زيارة مركز الياقة البدنية البالغ مساحته 400 متر مربع ويضم ملاعب اسكواش. يوجد مسبح منفصل للأطفال ومنطقة لأنشطة الأطفال في الموقع.يقدم Gloria Hotel Apartments وجبات خفيفة سريعة بـمقهى Le Grand أو أطعمة جنوب شرق آسيا الشهية بمطعم Noodle House. تتوفر الأطعمة العالمية في La Terrace على مدار اليوم .

من جانبه أشاد غيث بن هامل آل غيث نائب رئيس مجلس ادارة الشركة بالدعم اللامحدود الحكومة الرشيدة وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ووالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لدعم الشركات الإماراتية وإستثماراتها بكافة الوسائل مما يعكس مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بتطوير الأداء والعمل ونوعية الخدمات المقدمة من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص. ويتجسد ذلك في جوائز الإمتياز كجائزة الشيخ خليفة للإمتياز التي يرعاها الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي تعطي دافعا ً لجميع الموسسات الحكومية والخاصة للإرتقاء بالخدمات والتميز بها. وحسب استراتيجية الحكومة لتنويع مصادر الدخل وفي كافة القطاعات فأن دولة الإمارات تتمتع بنمو اقتصادي ملحوظ وتطور هائل في اغلب القطاعات وبشهادات المختصين وتجسد ذلك في استقطاب الدولة للعديد من الإستثمارات الخارجية وبالتالي ازدياد اعداد القادمين للدولة من زوار وسياح .. الامر الذي جعلنا نفكر جليا ً في انشاء فندق جلوريا ليتماشى مع الطلب المحلي والدولي من الزوار , وبخدمات مميزة تضيف علامة ً بارزة في القطاع الفندقي والخدمي..