أعلنت ماريوت العالمية عن إفتتاح أول فندق لها من علامة جي دبليو ماريوت في أنقره.


لندن: أعلنت ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك عن إفتتاح أول فندق لها من علامة جي دبليو ماريوت في أنقره، في عقد ادارة وقّعته مع شركة أوزكار للانشاءات.

وقالت إيمي ماكفرسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة ماريوت العالمية في أوروبا: quot;هذا الفندق يحمل كل مزايا علامة جي دبليو ماريوت، وهي من أسرع العلامات الفندقية الفخمة نموا في العالم. وبينما نستمرّ في تطوير قائمة منشآتنا في أوروبا، نسعى الى إضافة المزيد من الفنادق من علامة جي دبليو ماريوت في الوجهات والمدن الرئيسية مثل أنقره، ونحن واثقون أن هذا الفندق الرائع سيجذب العديد من المسافرين البارزين والمجموعات من كل انحاء العالمquot;.

جي دبليو ماريوت أنقره الفخم المكون من 413 غرفة في 24 طابقا مصمم بزجاج ملون ويتوقع أن يصبح معلما في العاصمة التركية الحيوية. يقع في قلب المركز السياسي ومراكز الأعمال في أنقره، ويسهل الوصول اليه من مطار أنقره ازنبوغا، ومن مراكز المؤتمرات والثقافة والتربية والمواقع الاثرية.

واحتفالا بافتتاحه، يقدّم الفندق أسعارا تشجيعية لغرفة فاخرة مع فطور لشخصين وخدمة انترنت في الغرفة تبدأ من 329 ليرة تركية لليلة الواحدة (200 دولار أميركي) من 1 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2011.