قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: أكدت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ndash; عن عودة جميع أفراد طاقم الطائرة الايرباص 320 والتي كانت قد تعرّضت إلى حادث انزلاق في مطار كوتشي الهندي الى مملكة البحرين اليوم بعد اجراء بعض المقابلات الاولية مع رئيس لجنة التحقيق التي تتابع الحادث.

بعض من افراد الفريق التابع لشركة طيران الخليج لا يزالون في مدينة كوتشي لتقديم الدعم اللازم، وتسهيل عملية اصلاح الطائرة، والتنسيق مع السلطات التي تحقق في الحادث.

يتكون هذا الفريق من كبار المسؤولين في قسم هندسة الطيران، وقسم التحقيقات والسلامة، وفريق من اسطول الايرباص 320، إضافة الى فريق الدعم والمساعدة. وحتى هذه الساعة من الزمن، كانت الطائرة التي تعرضت الى الحادث قد سحبت من مكان الحادث الى موضع خاص في مطار كوتشي الدولي.

وكان بعض من مسؤولي من قسم التأمينات قد عاينوا الطائرة عن كثب، إضافة إلى مسؤولي شركة الايرباص، ومسؤولي شركة طيران الخليج، وسوف يصدر تقرير أول من اللجنة المختصة عن الحادث.

كما خضع الراكب المصاب من جراء الحادث الى عملية جراحية في المستشفي الذي نقل اليه، وهو يتعافى من الاصابة بشكل جيد، وفي حالة صحية جيدة. كما تقوم الشركة بالاتصال بجميع المسافرين الذين كانوا على متن الرحلة 270 في ما يتعلق بالادعاءات القضائية حسب ما هو منصوص في الاتفاقات الدولية.