قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت شركة طيران الخليج اليوم عن إطلاق خدماتها لثلاث وجهات جديدة وهي العاصمة الإيطالية روما وعنتيبي في أوغندا وجوبا السودانية.


المنامة: أعلنت شركة طيران الخليج اليوم عن إطلاق خدماتها لثلاث وجهات جديدة وهي العاصمة الإيطالية روما، وعنتيبي مركز القطاع التجاري في أوغندا وجوبا عاصمة الدولة المستقلة حديثا في جنوب السودان.

وسوف تبدأ الخدمات الى روما في 30 نوفمبر - مع أربع رحلات أسبوعية، والى عنتيبي في 5 ديسمبر مع أربع رحلات أسبوعية وإلى جوبا في 7 فبراير 2012 مع ثلاث رحلات أسبوعية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي quot;ان إطلاق خدمات جديدة إلى هذه الوجهات يوضح مرة أخرى استراتيجية شركة طيران الخليج طويلة المدى لربط البحرين والمنطقة مع الأسواق الجديدة وغير المكتشفة ذات الإمكانات المحتملة للتجارة، وهي مثال آخر لإرثنا ولترسيخ مكانتنا الرائدة لكسب ميزات تجارية في الأسواق الجديدةquot;.

وأضاف : quot;إن بدء خدماتنا لعنتيبي وجوبا ترسخ تركيزنا المتجدد في الأسواق الناشئة في القارة الأفريقية، حيث نرى الإمكانيات الضخمة هناك، كما أنها تفتح آفاقا تجارية جديدة بين البحرين وهذه الدول التي تشهد نموا سريعاquot;.

واختتم المجالي قائلاً quot; كلي ثقة بأن هذه الوجهات الثلاث الجديدة ستلقى كل الدعم من قبل عملائنا، تماما مثل الوجهات الأخرى التي أطلقت مؤخرا ، والتي استقبلت بشكل جيد من قبل عملائناquot;

السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج علق قائلاً quot;من خلال استئناف خدماتنا في روما نحن بصدد توسيع عملياتنا لايطاليا بعد ميلان والتي أطلقناها في شهر مارس من هذا العام وأثبتت إنها وجهة ناجحة جدا. الآن، مع إضافة روما نحن نربط الأجزاء الشمالية والوسطى الجنوبية من إيطاليا إلى الشرق الأوسط quot;.

واضاف مخلوف quot;كأكبر شركة طيران في الشرق الأوسط، نحن في وضع جيد لربط هذه الدول الثلاث بأسواق ضخمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأسواق الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية. مع ما يقرب من 700 رحلة أسبوعية في داخل المنطقة، سيتمكن عملائنا من إيجاد رحلات إلى وجهاتهم المطلوبة في أقصر وقت ربط ممكن عن طريق البحرينquot;.