أبوظبي: حصلت شركة أبوظبي للمطارات quot;أداكquot; على خمس جوائز وشهادات شرفية عالمية من quot;ستيفي العالميةquot; في مجال إدارة الأعمال، والتي تعد أرفع جائزة دولية في مجال التميز المؤسسي والأعمال الدولية.

وتشمل الجوائز، التي حصلت عليها quot;اداكquot;، جائزة أفضل ادارة لهذا العام لقسم ضمان الجودة وأفضل فعالية للضيافة ضمن الفورمولا 1quot; 2010 وأفضل تصميم لموقعها الالكتروني وأفضل صفحة رئيسة لموقعها الجديد وأفضل مركز إعلامي عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن يتم تكريم الفائزين خلال الحفل السنوي الثامن لجوائز الأعمال الدولية quot;ستيفيquot; الذي سيقام في 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في فندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وقال خليفة محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات إن مثل هذا التتويج وحصول quot;اداكquot; على جوائز مهمة عدة في إدارة الأعمال الدولية كان ثمرة للتفاني والمثابرة والجهود المتميزة التي يحرص العاملون في الشركة على تقديمها بشكل مستمر.

وأشار المزروعي إلى التزام جميع موظفي الشركة بالعمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات المتميزة إلى العملاء من رجال الأعمال والمسافرين والمساهمة في تعزيز المطارات التابعة للشركة عبر الإرتقاء بالخدمات المقدمة والحصول على المزيد من الجوائز في السنوات المقبلة.

من جهته أشار مايكل جالاجر رئيس quot;جوائز ستيفيquot; الى زيادة عدد المؤسسات المشاركة بجوائز الأعمال الدولية لهذا العام بأكثر من 80 %، مما يشكل مؤشرًا على تزايد أهمية جوائز الأعمال في شتى أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن اختيار الفائزين لجوائز quot;ستيفي العالميةquot; يجري من بين أكثر من ثلاثة آلاف من المتقدمين من المنظمات والأفراد في أكثر من 40 دولة، ويتم تحديد المتأهلين من خلال جولتين من عمليات التقييم التي يقوم بها ما يقارب 200 من الخبراء وكبار المعنيين في إدارة الأعمال من مختلف أنحاء العالم.