الدمام: احتفت غرفة الشرقية، ممثلة في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة أخيرًا بمتخرجي البرنامج التاهيلي quot;كيف تطور مشروعك الصغيرquot;، الذي عقدته الغرفة بالشراكة مع دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الاهلي التجاري لمدة 10 ايام، وذلك في مقر الغرفة الرئيس في الدمام.

وهدف البرنامج، الذي استفاد منه 23 متدربًا انخرطوا في الساعات التدريبية، التي بلغت 5 ساعات في اليوم، الى تطوير المستثمر الشاب.
يأتي إقامة هذا البرنامج ضمن إطار تطوير الخدمات التدريبية التي تقدمها الغرفة للمستثمرين الصغار، والمبادرين الراغبين في تحقيق تطلعاتهم في امتلاك وإدارة مشروع تجاري ناجح.

يستعرض البرنامج موضوعات مهمة ذات علاقة بتطوير الأداء والنمو لدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومنها مهارات البيع بالأجل والتجارة الالكترونية وإدارة الموارد البشرية والجوانب التسويقية والجوانب المالية وإدارة المشتريات ونظام الترقيم السعودي للمنشآت الصغيرة وصناعة العلامة التجارية والقيادة الإبتكارية والإبداعية وأفكار ذهبية لأفضل الشركات العربية.

وقام عبدالرحمن الجلال مساعد الأمين العام للشؤن الإدارية والمهندس محمود تركستاني نائب رئيس البنك الأهلي للمسؤلية الاجتماعية بتكريم المتخرجين وتسليمهم شهاداتهم.