«إيلاف» من الكويت: أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة أمورباسيفيك عن خطة الشركة للتوسع باتجاه أسواق الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الكويتية المتخصصة في تجارة التجزئة والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية. 

وستتخذ المجموعة من دبي مقرا لها، وستدير منه عمليات التوسع في مختلف الأسواق الأخرى في المنطقة.وستكون "إيتود هاوس" أول علامة تجارية في مجال مستحضرات التجميل تدخل بها المجموعة إلى المنطقة. 

وتعد "إيتود هاوس" العلامة الأولى في كوريا في مجال مستحضرات التجميل، وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات المبتكرة والعملية التي تناسب الاستخدام اليومي.

 ومن المقرر افتتاح أول محل للعلامة التجارية في النصف الثاني من عام 2017، والتوسع بعد ذلك في أسواق دول مجلس التعاون الخليجية.

أمورباسيفيك

وبهذه المناسبة، صرح سوه كيونجباي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة أمورباسيفيك، قائلا: «بينما تتطور العلاقات التجارية بين آسيا وأوروبا، تسعى أمورباسيفيك للتوسع بمفهوم مستحضرات التجميل الآسيوية خارج كوريا وإنشاء طريق يربط الصين وجنوب شرق آسيا بالشرق الأوسط وأوروبا. وتقع منطقةالشرق الأوسط في منتصف هذا الطريق وتمتلك الأسواق الملائمة لاستقطاب منتجات مستحضرات التجميل الآسيوية، لذا سنعمل على نشر مفهوم مستحضرات التجميل الآسيوية والترغيب فيها من خلال تقديم منتجاتمبتكرة ذات جودة عالية».

الشايع

من جهته، قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع: «نحن في شركة الشايع نسعى دائما إلى توفير المزيد من الخيارات من العلامات التجارية العالمية لنمنح زبائننا تجربة تسوق فريدة. ويسعدنا أن نعقد شراكة مع مجموعة أمورباسيفيك لإطلاق علامة "إيتود هاوس" في المنطقة، ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح مع شركائنا الجدد».