بهاء حمزة من دبي: أطلق نادي دبي للصحافة اليوم شركة متخصصة في العلاقات العامة تحت اسم quot;جي وِنquot; في خطوة تستهدف تعزيز استراتيجية النادي وتفعيل دوره في قطاع العلاقات العامة الذي يشهد معدلات طلب مرتفعة على مستوى المنطقة. وأشار مسؤولو النادي في مؤتمر صحافي اليوم ان الشركة نجحت حتى الآن في استقطاب نخبة من أبرز الشركات الوطنية بما في ذلك دبي القابضة ودبي لصناعات الطيران ومؤسسة دبي للإعلام كما تتضمن خطط الشركة توسيع قاعدة عملائها لتشمل شركات إقليمية ودولية من مختلف أنحاء العالم.

وقالت منى المري رئيسة نادي دبي للصحافة والرئيس التنفيذي للشركة الجديدة خلال المؤتمر ان النادي قام طوال السنوات الماضية بتوفير خدمات العلاقات العامة لمجموعة من الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص الوطنية وقد لمسنا من خلال التواصل مع هذه الشركات مدى أهمية تعزيز هذا النوع من الخدمات والانتقال به إلى مستويات أكثر احترافية وتخصصاً. وأضافت quot;لا شك أن موقع ومكانة النادي كمركز إعلامي متميز على المستوى الإقليمي والدولي يتيح له فرصة مثالية للاطلاع على متطلبات السوق الإعلامية وبالتالي تكريس معايير جديدة لصناعة العلاقات العامة على مستوى المنطقة. ونحن على ثقة تامة من أن الشركة التي ستوفر لعملائها تشكيلة متكاملة من خدمات العلاقات العامة ستنجح في مواجهة مستويات الطلب المتنامية في هذا المجالquot;.

من جهته قال مأمون صبيح مدير عام quot;جي ونquot; للعلاقات العامة ان الشركة ستعمل على توفير استراتيجية متكاملة للعلاقات العامة من خلال الاعتماد على أحدث التوجهات العالمية بما يتكامل مع العناصر التقليدية لقطاع العلاقات العامة مثل الخبر الصحافي والعلاقات الإعلاميةquot;. مؤكداً التزام الشركة بدعم عمليات تطوير قطاع العلاقات العامة على المستوى المحلي من خلال توظيف نخبة من أبرز الكوادر المؤهلة والعمل على تدريب وتطوير طاقات وخبرات جديدة في هذه الصناعة الحيوية.

ويضم فريق عمل الشركة 40 موظفاً من مختلف الاختصاصات المرتبطة بقطاع العلاقات العامة ينتمون إلى 10 جنسيات مختلفة مما يمنح الشركة طابعاً إقليمياً. وتكمن قوة فريق العمل في كون جميع أفراده يدركون تماماً طبيعة بيئة الأعمال في المنطقة ليس فقط على الصعيد الاقتصادي وإنما أيضاً في كل ما يتعلق بالقوانين والتشريعات الناظمة لعمل الأسواق الإقليمية.

وتتخذ الشركة من مدينة دبي للإعلام مقراً رئيسياً لها حيث ستعمل على توفير منظومة شاملة من خدمات العلاقات العامة تتضمن الدعم الاستراتيجي إدارة العلاقات الحكومية إدارة العلاقات الإعلامية إدارة الأزمات التدريب الإعلامي و تنظيم المؤتمرات. كما تتضمن خدمات الشركة إجراء أبحاث مستفيضة حول طبيعة السوق الإعلامية وإعداد تقارير شاملة للعملاء تساعدهم على استقطاب المزيد من المساهمين من خلال تفهم خلفياتهم وتطلعاتهم. كما ستعمل الشركة من خلال شبكة علاقاتها الدولية الواسعة على تعزيز أعمال شركائها ضمن منطقة جغرافية واسعة تمتد عبر العالم العربي إلى شبه القارة الهندية وصولاً إلى أوروبا الغربية والولايات المتحدة.