طارق العامر من المنامة: من المقرر أن تسافر الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى القاهرة بعد الصيف للمشاركة في بطولة المسلسل المصري quot;على فين يادنياquot; بمشاركة الفنانة ميرفت امين ومنة شلبي وعدد كبير من الفنانين المصرين، والمسلسل من تأليف جمعة قابيل.
وستخوض العسكري التجربة كأول فنانة خليجية وتجسد في المسلسل شخصية بطلة المسلسلquot;دنياquot; والتي تمارس مهنة الطب وتعيل أختها وأخيها بعد ان رحل عنهم والداها وتركها كأبنة كبيرة مسؤولة عن تربية اخوانها.
وكانت العسكري قد إنتهت من مونتاج مسلسل quot;لعنة أمرأةquot; وتعاقدت مع فضائية دبي لبثة عرض اول في رمضان القادم , والمسلسل من تأليف وبطولة العسكري وسيناريو وحوار اسمهان توفيق ويشارك فيه حسين المنصور، فرح بسيسو، فاطمة الحوسني، محمد العجيمي، شمعة محمد وليلى السلمان. ومن البحرين ماجدة سلطان وجمال الغيلان، عصام ناصر وسميرة عابد، بجانب الشابتين وجدان ولمياء المحتكرتين من قبل المؤسسة.
كما يشارك في المسلسل عدد من الوجوه الشابة، في أول ظهور تلفزيوني لها، وهم محسن عبدعلي وأمل المير ونور العلوي، وتم تصويره في البحرين وتركيا.
وتدور أحداث المسلسل حول حياة الأسر الارستقراطية، وتعد كلفة المسلسل الإنتاجية ضخمة، نظرًا للميزانية الكبيرة المرصودة له ومواقع التصوير الفخمة، حيث تم تصوير المسلسل في أحد قصور قرية باربار التاريخة.
كما شرعت العسكري في كتابة مسلسلها الجديد quot;التمردquot;, والذي ستبدا تصويره بعد انتهائها من مسلسل quot;على فين يادنياquot;..