أبدت الإعلامية أوبرا وينفري إندهاشها من الأنباء التي تشير إلى عودة العلاقة بين ريهانا وصديقها السابق كريس براون، وأكدت أن إنتهاء الخلاف يرجع إلى أن ريهانا إنسانة طيبة تتمتع بروح التسامح.


لوس أنجلوس: حالة من الاندهاش سيطرت على الإعلامية أوبرا وينفري عندما علمت بعودة علاقة الصداقة بين النجمة ريهانا وحبيبها السابق، مغني الآر آند بي، كريس براون، وظهورهما سوياً في إحدى المناسبات, وقالت أوبرا التي غمرتها السعادة لقناة quot;Extraquot; التليفزيونية :quot; لا أعرف إذا كان الأمر حقيقي فأنا مندهشة، لكني أيضاً لست مستغربة لأن ريهانا إنسانة طيبة وتستطيع مسامحة الجميعquot;.

أوبرا التي عرفت بمسامحة ريهانا لكريس براون وحضورهما سوياً حفل quot;جاي زيquot; في بروكلين، خلال تصويرها لبرنامجها الجديد quot;Oprah's Life Classquot;، أعربت عن حبها الشديد لريهانا وتمنت أن تتعلم مما حدث خلال علاقتها السابقة مع براون, وقالت عن إمكانية عودة العلاقة الغرامية بين النجمين بعد معاناة ريهانا من سلوكيات كريس براون والعنف الذي كان يمارسه ضدها:quot; أعتقد أن ريهانا تستطيع التأقلم مع وضعها الجديد، ومستعدة للتعامل مع سلوكيات كريس براون ومساعدته على أن يكون إنساناً أفضلquot;.

يذكر أن دعم أوبرا عودة العلاقة بين ريهانا وكريس براون جاء بعد إعلان الأخير الخميس الماضي، أنه ترك حبيبته كاروتشي تران حتى لا تؤثر علاقته بها على تلك التي تجمعه بريهانا وتقوم على أساس الصداقة.

ومن جانبها، بدت ريهانا الجمعة الماضية في مزاج جيد تسيطر عليه الرومانسية، ويوحي بإمكانية كبيرة لعودة علاقتها الغرامية ببراون، إذ كتبت على صفحتها على موقع
quot; Instagramquot;: quot; الله يجعل كل شيء يحدث في الوقت مناسب، نحن لا نفهم تماماً ماحدث معنا، لكننا نضع الأسئلة ونفكر في الماضي كما نحرص على التفكير في المستقبلquot;.