أكد المنتج عصام شعبان أن مسلسل quot;دموع السندريلاquot; الذي تعود به الفنانة شريهان للشاشة سينطلق تصوير في يناير أو فباير المقبلين على أقصى تقدير بعد إدراجه ضمن خريطة العرض الرمضاني.


القاهرة: قال المنتج عصام شعبان أن مسلسل quot;دموع السندريلاquot; الذي تعود به الفنانة الكبيرة شريهان للشاشة مجدداً تم تحديد موعد عرضه خلال رمضان المقبل، حيث أدرج ضمن الخطة الإنتاجية الجديدة لشركة كينج توت موضحاً أن تأجيل عرضه لشهر رمضان هو عدم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به.

وأضاف شعبان أنه على تواصل دائم مع شريهان التي تقرأ حلقات العمل فور الانتهاء من كتابتها وتبدي ملاحظاتها عليها حتى يتم البدء في تصويره بأقرب وقت ممكن، وتحديد الفنانين الذين سيشاركونها في العمل، خاصة وأنها طلبت تأجيل كافة الترشحيات لحين الانتهاء من السيناريو لإختيار الشخص المناسب للدور المناسب.

وأوضح أنه دائم الاتصال بالسيناريست محمد الحناوي الذي إنتهى من كتابة 20 حلقة وبدأ في كتابة الحلقات الاخيرة من العمل لافتاً إلى أن الموعد المتوقع لبداية التصوير هو يناير أو فبراير المقبل، مؤكداً على أن الفنانة شيريهان متمسكة بأن لا تبدأ التصوير إلا بعد الانتهاء من الكتابة شكل كامل.