نفت الفنانة داليا البحيري وجود حساب لها على موقع الـquot;فايس بوكquot;،فيحينأكَّدتانتظارها موعد استئناف تصوير مسلسلها الجديد quot;في غمضة عينquot;.


القاهرة: قالت الفنانة المصرية، داليا البحيري، أنها لم تنضم إلى موقع التواصل الاجتماعي quot;فايس بوكquot; خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أن الحساب الذي يحمل اسمها وأضاف عدد من الفنانين باعتبار أنها هي صاحبته، هو مزيف وليس لها علاقة به، مطالبة الجميع بحذفه وإبلاغ إدارة الموقع الاجتماعي عنه.

وأضافت داليا في تصريح لـquot;إيلافquot; أنها لا تملك أي حسابات على موقعي التواصل الاجتماعي quot;فايس بوكquot; وquot;تويترquot;، في الوقت الذي أبلغها فيه عدد من أصدقائها أن هناك العديد من الحسابات المزيفة على هذه المواقع، لافتة إلى أنها لا تعطي الأمر أي اهتمام.

وأشارت داليا إلى أنها تنتظر في الوقت الحالي استكمال تصوير دورها في مسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي تشارك في بطولته مع الفنانة انغام، موضحة أن فريق الإنتاج لم يبلغها حتى الآن بموعد استئناف التصوير على الرغم من تبقي أيام قليلة على انتهاء العمل بشكل كامل.

وأوضحت أنها تقرأ في الوقت الحالي عدد من السيناريوهات المقدمة لها للمشاركة في دراما رمضان المقبل، إضافة إلى أعمال سينمائية، مؤكدة على أن اختياراتها لم تحسم بعد حتى الآن.