قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp;nbsp; تحدثت الفنانة أنغام عن علاقتها بزميلتها داليا البحيري خلال تصوير مسلسل quot;في غمضة عينquot;، كما قالت أيضا أن أبنائها وعملها لهم الأولوية في حياتها.

القاهرة: كشفت الفنانة أنغام أن زميلتها داليا البحيري التي تشارك معها في بطولة مسلسل quot;في غمضة عينquot; وافقت على المسلسل بعد أن أبدت هي موافقتها أولاً، مشيرة إلى أنه لا توجد كيمياء بينها وبين داليا في التصوير، لكن في الوقت نفسه لا يوجد بينهما خلافات كما ذكر وعلاقتهما جيدة لكنهما ليستا صديقتين.
وأضافت أنغام خلال ظهورها في برنامج quot;أنا والعسلquot; مع نيشان مساء أمس أن خروج المسلسل من العرض الرمضاني راجع إلى عدم الانتهاء سوى من نصف المشاهد الخاصة به فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه تصوير باقي المشاهد خلال شهر رمضان مشيرة إلى أن نيللي كريم إعتذرت عن العمل بسبب انشغالها بتصوير مسلسل quot;ذاتquot;.
وأوضحت أنها عانت بسبب الصحافة، فعلى الرغم من أن الخلافات موجودة في أي أسرة إلا أن خلافاتها مع أسرتها أخذت بعداً آخر بسبب الصحافة مشيرة إلى أنها لا تخجل من عمرها حيث بلغ عمرها 40 عاما الان.
وأشارت إلى أنها اتخذت قراراً بأن أولادها وعملها هما أهم شئ بحياتها، لافتة إلى أنها لا تغلق الباب أمام قلبها لحب جديد يدخل حياتها، لكن شريطة أن يكون أبنائها موافقين عليه ويحبوه وأن يعرف أن الاولوية بالنسبة لها هم أبنائها وليس هو، ومن ثم يكون متفهماً للموضوع.
وقامت أنغام بغناء جزء من شارة المسلسل للمرة الأولى، وقالت أنها تفضل أن تفصل بين التمثيل والغناء، كما أنها كانت ترغب في أن تكون تجربتها الأولى في السينما وليس في التليفزيون لكن تحمسها لمسلسلها الجديد هو السبب في إقدامها على هذه الخطوة.