قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp;nbsp; بدأ عدد كبير من المغنين التحضير لغناء شارات الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال رمضان المقبل، وذلك بالتوازي مع تكثيف القائمين على هذه الاعمال لتصوير مشاهدههم كي يتمكنوا من اللحاق بالعرض الرمضاني، إيلاف رصدت أبرز الشارات التي تم الاتفاق عليها حتى الان في التقرير التالي.


القاهرة: بالتوازي مع ضخامة الانتاج الدرامي الذي يجري العمل به للحاق بالعرض الرمضاني، تبدو خريطة الغناء لشارات الأعمال الدرامية غنية أيضاً بالعديد من المغنين الذين يقدمون على هذه الخطوة للمرة الاولى في مشوارهم الفني، وهو ما يجعل رمضان ليس شهراً للمنافسة الدرامية فحسب، ولكن أيضاً للمنافسة الغنائية القوية بين عدد من المطربين.
اليسا مع سبق الأصرار
أولى الفنانات اللائي اقدمن على هذه الخطوة هي الفنانة اللبنانية اليسا التي انتهت من تسجيل شارة مسلسل quot;مع سبق الاصرارquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، وهي المرة الاولى التي تشدو فيها اليسا خلال شهر رمضان حيث لم يسبق لها أن قدمت شارة أي عمل درامي.
غادة عبد الرازق هي من تمسكت بغناء اليسا للمسلسل حيث تم الاتفاق معها وتسجيل الاغنية في العاصمة اللبنانية بيروت بعد مفاوضات طويلة إستمرت على مدى عدة أشهر.
أنغام في غمض عين
كما تخوض أنغام تجربة الغناء من خلال مسلسلها الدرامي quot;في غمضة عينquot; حيث إتفقت مع المخرج سميح النقاش على أن تقوم بغناء شارة البداية والنهاية للعمل دون أن تقدم أي أغاني بداخل المسلسل لرغبتها في أن تقدم نفسها للجمهور كممثلة وليس كمغنية.
تؤكد أنغام على أن الجمهور يعرفها جيداً كمغنية وأنها عندما قررت أن تقدم تجربة في التمثيل أرادت أن يكون تركيزها بالكامل في التمثيل خاصة وأن تقديم أي أغنية داخل أحداث المسلسل ليس في صالحها، لافتة الى أنها حريصة على إختيار شارة كلمات المسلسل بما يتناسب مع الاحداث، ولتكون أحد عوامل جذب المشاهد له، بالاضافة الى أن الطبيعي أن تقوم هي بغناءها.
رولا في سعد البحر والعطشانة
وستقوم رولا سعد بغناء شارة مسلسلها الجديد quot;البحر والعطشانةquot; حيث ستكون دويتو غنائي بينها وبين الفنان أحمد فهمي الذي يشاركها بطولة العمل، وهو ما بررته رولا بأنها مغنية في الاساس ومن ثم الطبيعي أن تقوم هي بغناء شارة العمل بالتعاون مع فهمي.

هيفاء وفيفي مولد وصاحبه غايب
لم تستقر المخرجة شيرين عادل على من سيقوم بغناء شارة مسلسلها الجديد quot;مولد وصاحبه غايبquot; الذي يمثل أولى تجارب هيفاء وهبي في الدراما التليفزيونية، حيث تفكر ان تسند التتر الى هيفاء أو أن يكون دويتو بينها وبين فيفي عبده التي تشارك في بطولة المسلسل.
طارق الشيخ في باب الخلق
واستقرت الشركة المنتجة لمسلسل quot;باب الخلقquot; الذي يقوم ببطولته الفنان محمود عبد العزيز على ان تكون شارة المسلسل هي نفس الاغنية الدعائية التي تم الاتفاق عليها مع الفنان الشعبي طارق الشيخ ليقوم بغنائها وسيتم عرضها خلال اسابيع قليلة على المحطات الفضائية للترويج للعمل قبل عرضه.
هروب محمد منير وخطوط شيرين الحمراء
ويفاوض المنتج صفوت غطاس المطرب الكبير محمد منير لغناء شارة مسلسل quot;الهروبquot; الذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز بعد غياب لاكثر من عقد عن الدراما. فيما وافقت المطربة شيرين عبد الوهاب على غناء شارة مسلسل quot;خطوط حمراءquot; للفنان احمد السقا.
موافقة شيرين على غناء شارة مسلسل السقا جاءت لوعدها السابق له بأنها ستقوم بغناء تتر اول مسلسل درامي يقوم ببطولته وذلك قبل عدة سنوات، فيما ستلتقي خلال الايام المقبلة مع السقا للاتفاق على تفاصيل التتر والشاعر والملحن الذي ستتعاون منه ليكون مناسبا لمضمون المسلسل.
محمد حماقي في 9 جامعة الدول
أما الفنان المطرب الشاب محمد حماقي فاستقر علي غناء شارة المقدمة والنهاية لمسلسل 9 جامعة الدول الذي يقوم ببطولته الفنان خالد صالح، حيث وافق على خوض التجربة نظراً لعلاقة الصداقة التي تربط بينه وبين صالح، فيما لا يزال عدد كبير من الاعمال الدرامية لم يستقر منتجيها على الفنانين الذين سيقومون بغناء الشارات الخاصة بها.
ورغم نجاح الفنانة المغربية الشابة جنات في اداء شارات المسلسلات خلال الاعوام الماضية إلا أنها لم تستقر على العمل الذي ستقوم بغناء شاراته في رمضان المقبل مؤكدة على ان غناء شارة اي عمل درامي جيد يكون فرصة للتواجد مع الجمهور في رمضان.

nbsp;