يواصل فيلم quot;أسماءquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة هند صبري حصد الجوائز العالمية بعدما حصل على ذهبية مهرجان جنيف لأفلام الشرق مساء أمس.


القاهرة:يبدو أن فيلم quot;أسماءquot; الذي قامت ببطولته الفنانة هند صبري وعرض نهاية العام الماضي سيظل يحصد الجوائز حتى بعد رفعه من دور العرض السينمائية في مصر قبل أشهر، حيث حصد الجائزة الذهبية في مهرجان جنيف لأفلام الشرق والذي أعلنت جوائزه مساء أمس.
وتأتي الجائزة التي أعلن عنها المخرج عمرو سلامه عبر حسابه الشخصي على موقع quot;فيسبوكquot; بعد أيام قليلة من حصد الفيلم ثلاث جوائز في مهرجان التطور السينمائي الدولي الذي أقيم في هوليوود حيث حصلت هند على جائزة أفضل ممثلة، وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل، فيما حصد الفيلم جائزة أفضل فيلم سينمائي طويل.
يذكر أن المخرج عمرو سلامة شارك في مهرجان جينف لأفلام الشرق بفيلمه الوثائقي quot;الطيب والشرس والسياسيquot; والذي شارك في إخراجه مع آيتن أمين، وتامر عزت، حصل على جائزة خاصة من المهرجان ليحصد سلامة نصيب الاسد في الجوائز.
الجدير بالذكر ان فيلم quot;اسماءquot; حصد العديد من الجوائز منذ مشاركته في المهرجانات الدولية وتحديداً في مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي، كما شارك في أكثر من مهرجان حصد عدة جوائز في غالبيتها.
يذكر أن هند صبري تقوم حالياً بتصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد quot;فرتيجوquot; والمأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب احمد مراد وسيعرض خلال رمضان المقبل