قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بسبب إرتباطها بحفل غنائي يقام الليلة ضمن فاعليات مهرجان quot;موازينquot; بالمغربquot; حصلت الفنانة أنغام على إجازة أسبوع من تصوير مسلسلها الجديد quot;في غمضة عينquot; حيث سيقوم المخرج سميح النقاش بتصوير المشاهد التي لا تظهر فيها.


القاهرة:nbsp;حصلت الفنانة أنغام على إجازة لمدة أسبوع بدءً من الثلاثاء الماضي لتتمكن من السفر الى مهرجان موازين بالمغرب لإحياء حفلها الساهر مساء اليوم الخميس وذلك بعدما قامت بالتنسيق مع المخرج سميح النقاش بحيث لا يؤثر سفرها على جدول تصوير المسلسل.

أنغام بلغت فريق عمل المسلسل قبل الموافقة على الحفل حيث تم التنسيق بينها وبين المخرج لتصوير المشاهد التي لا تظهر فيها، وغالبيتها مشاهد خارجية ستظهر فيها الفنانة داليا البحيري بمفردها حيث يقوم العمل على البطولة المشتركة بينهما.

المخرج سميح النقاش انتهى من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث المسلسل، وقام بتصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية من بينها مشاهد الشوارع ومدينة الاسكندرية ويواصل التصوير الداخلي بمدينة الانتاج الاعلامي وأحد الفيلات بمنطقة العبور.

quot;في غمضة عينquot; يشارك في بطولته الى جوار أنغام كل من داليا البحيري، محمد الشقنقيري، وأحمد وفيق، وكتب له القصة والسيناريو والحوار فداء الشندويلي ويخرجه سميح النقاش وسيعرض خلال رمضان المقبل وتدور أحداثه حول فتاتين هما فاطمة ونبيلة واللتان تنشأن سويا في ملجأ للايتام بالاسكندرية وبعد وصول احداهما لسن الرشد تذهب لاستلام ميراث عائلتها.