قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقامت مدرسة طيبة الدَّوليَّة حفلًا لتخريج دفعة جديدة من طلابها، حيث أحيا الحفل الذي استمر على مدار أكثر من ثلاث ساعات، الفنانان محمد فؤاد ومي كساب.


القاهرة: الهب ألفنانان، محمد فؤاد ومي كساب، الحضور المتواجد في الحفل السنوي الذي أقامته مدرسة طيبة للإحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلابها داخل فندق غراند حياة القاهرة مساء أمس، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين من بينهم هاني سلامة، أيتن عامر، دينا فؤاد إضافة إلى كل من غادة عبد الرازق التي ارتدت فستانًا محتشمًا كما تفعل أخيرًا، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تم توزيع جوائز الاستفتاء الذي اقامته المدرسة بين طلابها.

كرم الحفل عددًا كبيرًا من العاملين في مجالات الإعلام والرياضة والفن والسياسة، وعددًا من خبراء التعليم، نذكر منهم كلاً من الدكتور مصطفى الفقي السياسي المصري والمفكر البارز، الكاتب خالد صلاح رئيس تحرير موقع اليوم السابع، الاعلامي خيري رمضان بإعتباره أفضل مذيع، وقناة quot;سي بي سيquot; كأفضل قناة عامة وتسلم الجائزةnbsp;الاعلامي محمد فوده نيابة عن القناة، فيما حصدت قناة النهار رياضة جائزة افضل قناة رياضة، وقناة نايل سينما جائزة أفضل قناة متخصصة في مجال السينما وتسلمها المخرج عمر زهران، وحصل الفنان هاني سلامة على جائزة أفضل ممثل سينمائي وهي الجائزة التي حصلت عليها عن الإناث الممثلةnbsp;مي كساب عن دورها في فيلم quot;حظ سعيدquot;.

وفي مجال الغناء حصد محمد فؤاد جائزة أفضل مطرب في العالم العربي وهو اللقب الذي حصلت عليه من اللبنانية هيفاء وهبي عن النساءnbsp;وحصلت أيضًا على لقب الفنانة الأكثر تواصلاً مع جمهورها عبر الإنترنت، كما تم تكريم الشاعر هشام الجخ، والملحن محمد يحيي، إضافة إلى كل من غادة رجب، وأيتن عامر، ودينا فؤاد، والطفلة جنا عن أعمالهم الدرامية التي قدمنها العام الماضي.

كما منحت ادارة المدرسة تكريمات ايضًاnbsp;إلى كل من لاعبي النادي الاهلي سيد معوض ومحمد شوقي، إضافةnbsp;إلى كريم حسن حشاته، وحصلت غادة عبد الرازق على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل quot;سمارهquot;، وحصدها عن فئة الرجال الممثل ماجد المصري عن دور سيف الحديدي في مسلسل quot;أدمquot;.

وكرمت ادارة المدرسة عددًا من الفنانين نظرًا لمشوارهم الفني الكبير وهم بوسي، لبلبله، مديحة حمدي، إضافةnbsp;إلى الفنانة شهيرة، وقدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي،nbsp;وتسلم كل مكرم درع مرسوم عليه صورته إضافة إلى شهادة من إدارة المدرسة.

واضطرت الاعلامية بوسي شلبيnbsp;إلى تغيير ترتيب الجوائز أكثر من مرة خلال وجودها على المنصة وذلك بسبب قدوم بعض المكرمين متأخرين ورغبة البعض الآخر في الإنصراف باكرًا، فيماnbsp;غنت الفنانة هيفاء وهبي quot;يا حبيبي اناquot; على البلاي باك بعد تسلم جائزتها حيث التف حولها الكثير من الطلاب،nbsp;إلا أنهاnbsp;لم تتمكن من غناء اغنية جديدة من ألبومها الذي صدر منذ أيام بسبب عدم وجود السي دي لدي الدي جي الموجود بالحفل، فيما ألهب الفنان محمد فؤاد الشباب حيث دخل في وصلة غناء استمرت لنحو نصف ساعة قدم خلالها عددًا من الأغاني التي تنوعت بين القديم والحديث.

على هامش الحفل
أعربت الفنانة التونسية، فريال يوسف، عن انزعجها عندما وجه لها مذيع قناة quot;روتاناquot; سؤالًا حول ردها على الإنتقادات التي وجهت إليها بسبب دورها في مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، فسألته بعد الإنتهاء من التصوير: quot;أين قرأت هذا الكلام؟ لم أقرأ إلا إشادات بالعملquot; حيث أخبرها باسم الناقد لكنه لم يخبرها بما كتب.

إستغلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، صعود محمد فؤادnbsp;إلى المسرح وانشغال الشباب معه وانصرفت سريعًا ولم تقم بالتسجيل مع أي محطة فضائية، فيما جلست طوال فترة وجودها في الحفلnbsp;إلى جوار غادة عبد الرازق وأخذت تتحدث معها بصوت منخفض أكثر من مرة وهو ما لفت انتباه الحضور، إضافة إلى انشغال هيفاء بالعمل علىnbsp;الإنترنت من خلال الموبايل.

لم يكن برفقة الفنان محمد فؤاد أيًا من أفراد الحراسات الخاصة على الرغم من اعتياده على ذلك سابقًا، وتعامل فؤاد بشكل ودي مع الجمهور وخرج بعد أن استجابnbsp;إلى طلباتهم بالتصوير معهم.

حضرت غادة عبد الرازق برفقة زوجها محمد فوده وجلسا إلى جوار بعضهما طوال الفترة التي تواجدا فيها في الحفل، وغادرا فور تكريمهما محاطانnbsp; بالحراس الشخصيين.

أعربت أيتن عامر لـquot;إيلافquot; عن سعادتها بالتكريم لكونه ليس الأول لها، معتبرة أن التكريمات تمنحها دفعة قوية، فيما قالت الطفلة جنا أنها تقوم حاليًا بتصوير فوازير ستعرض خلال رمضان المقبل وقامت بغناء اغنية منها على خشبة المسرح.

سار الشاعر هشام الجخ من منصة التكريم حتى مكان جلوس الطلاب وعاد مرة أخرى حيثnbsp;ألقى شعرًا لقي استحسان الموجودين وقاموا بالتصفيق الحار له.

وجهت الدكتورة صبوة، nbsp;رئيس مجلس ادارة المدرسة هي نفسها والدة المخرج محمد سامي، تحية شكرnbsp;إلى هيفاء وهبي خلال صعودها على المنصة، مؤكدة أنها - أي هيفاء -nbsp;منحت ابنها الثقة في نفسه ووقفتnbsp;إلى جواره في بداية مشواره.

شهد الحفل تنظيمًا واضحًا من قبل القائمين عليه وبدأ بعد موعده بقليل، فيما كانت كلمات المديح الزائد الذي تصف به بوسي شلبي ضيفها تثير سخرية بعض الحضور احيانًا.

اختتم الحفل على أغنية quot;يا حبيبتي يا مصرquot; للفنانة شادية حيث صعد عدد من المكرمينnbsp;إلى المنصة وقاموا بغنائها سويًا من بينهم مي كساب وغادة رجب.

حماس الطلاب في التفاعل مع محمد فؤاد فاق حماسهم في التفاعل مع هيفاء وهبي التي ارتدت فستانًا اصفر طويل.