قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان اللبناني، مايك ماسي، حفلاً على مسرح المدينة ضمن فعاليَّان مهرحان الفيلم العربي القصير.


بيروت: استقبل مسرح المدينة يوم الخميس المنصرم الفنان اللبناني، مايك ماسي، الذي نقل الحضور عبر كلماته وألحانه وأدائه إلى مفترق طرق بين الموسيقى الشرقية والترانيم والميلوديا الغربية.

وأحيا ماسي حفلاً غنائيًا اختتم فيه quot;مهرجان الفيلم العربي القصير- سينما لكل الناسquot; الذي ينظمه quot;نادي لكل الناسquot; للعام العاشر، فكانت خشبة مسرح المدينة ساحة عبرت من الأفلام القصيرة إلى جانب حضور مايك الذي يحمل في هويته الفنية هوية الممثل أيضًا.

مع quot;يا زمانquot; تحوّل الانتظار إلى مشاركة بين الجمهور، غنّوا ووتمايلوا بين quot;جزر ومدّquot;، وquot;لو فيي طيرquot;، إلى ان حل صمت هادر مع الأغنية الفرنسية ldquo;Et maintenantrdquo;، ومع كل أغنية من ألبوم ماسي كانت نكهة خاصة قدّمها بأداء خاص به، quot;غيّر لون عيونكquot;، quot;خلصنا بقاquot; ، quot;مين اللي قالquot; وquot;يا عاشقة الوردquot;.

وخلال الساعة والأربعين دقيقة قدّم مايك ماسي عازفًا على البيانو أغنيتين جديدتين باللغة الفرنسية، Tais toi و Chanson des vieux amants إضافة إلى الأغنية العالمية للفنان نات كينغ كول: Nature Boy مع عزف سولو على آلة القانون والموسيقي من أسامة عبدالرسول الآتي خصيصًا من بلجيكا للمشاركة في هذا الحفل.