قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى السيناريست، فداء الشندويلي، ترك الفنانة أنغام تصوير مسلسلها الجديد quot;في غمضة عينquot;، مؤكِّدًا أنَّ الخبر الذي انتشر لا أساس له من الصِّحة.


القاهرة: قال السيناريست، فداء الشندويلي، أنَّ الفنانة أنغام ستباشر بتصوير دورها في مسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي كتب له السيناريو والحوار، مشيرًا إلى أنَّ ما تردَّد عن تركها لمكان التَّصوير بسبب خلافٍ في وجهات النظر معه ومع المخرج أمرٌ لا أساس له من الصِّحة، لكنَّه انتشر بشكلٍ كبيرٍ عبر الإنترنت.

وأضاف في تصريح لـquot;إيلافquot;nbsp;أنَّ التَّصوير يسير بشكلٍ جيِّدٍ، وأنَّ فريق العمل يكثِّف ساعات التَّصوير حتَّى يتمكَّن من الإنتهاء من المسلسل في الوقت المناسب ليلحق بالعرض الرَّمضاني، موضحًا أنَّ هناك عدَّة عروض من أكثر من محطَّةٍ فضائيَّةٍ لعرض العمل على شاشتها، لكن الشركة المنتجة لم تحسم الأمر بعد.

وأوضح أنَّه تمَّ الإنتهاء من تصوير المشاهد الخاصَّة بمحافظة الإسكندرية خلال الأيَّام الماضية، وأنَّ التَّصوير يتمُّ حاليًا في نادي رؤية في منطقة 6 أكتوبر، لافتًا إلى أنَّه تمَّ الإنتهاء من تصوير 25 % من أحداث العمل.

quot;في غمضة عينquot; تأليف فداء الشندويلي، بطولة أنغام وداليا البحيري، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثه حول قصَّة فتاتين تعيشان سويًّا في إحدى دور الأيتام.nbsp;