قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp;nbsp; يبدو أن الخلافات ستكون علنية خلال الفترة المقبلة بين المطربة أنغام وزميلتها داليا البحيري، حيث رفضت أنغام الجلوس على نفس الطاولة التي جلست عليها داليا خلال حفل السحور الذي أقامه منتج مسلسلهم quot;في غمضة عينquot; الليلة الماضية.


القاهرة:nbsp;رغم أنها المرة الثانية التي يتم دعوة أهل الصحافة فيها للاحتفال بأسرة مسلسل quot;في غمضة عينquot; الذي تقوم ببطولته أنغام وداليا البحيري داخل فيلا مكين بطريق الاسماعيلية الصحراوي، إلا أن العلاقة بين بطلتي العمل لم تكن مثل المرة الأولى، لاسيما بعد أن اعترفت أنغام خلال استضافتها في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن العلاقة بينهما لم تصل إلى حد الصداقة.
في المرة السابقة والتي كانت قبل شهور قليلة، أعلن عن الاحتفال بإنطلاق تصوير المسلسل، شهد أحضان وقبلات بين بطلتي العمل، لنفي الشائعات عن وجود خلاف بينهم بسبب ترتيب الأسماء على الشارة وغيرها من التفاصيل، إلا أن هذه المرة لم تقم أي منهما بإلقاء السلام على الاخرى.
nbsp;nbsp;nbsp; داليا البحيري حضرت مبكراً حفل السحور وجلست على طاولة ضمت بعض أعضاء فريق العمل من بينهم رجاء الجداوي والمخرج الثاني في العمل أحمد سمير فرج، وعندما وصلت أنغام متأخرة في حدود الواحدة صباحاً رفضت أن تجلس في المكان الخالي بنفس الطاولة وتوجهت للجلوس على طاولة اخرى مع المخرج سميح النقاش، والمخرج أحمد صقر، والفنان أحمد بدير.
داليا غادرت حفل السحور بعد وصول أنغام بحوالي الساعة حيث تناولت السحور وغادرت سريعاً ولم تتحدث مع الصحفيين، كذلك لم تلتقط أي صور تذكارية مع أنغام ، إذالتقطت كل منهما صوراً مع فريق العمل بمفردها وتعللتا بانشغالهما بتناول الطعام.
المنتج عمرو مكين عندما سأله الصحفيين عن كيفية ترتيب الاسماء على شارة العمل أكد على أن الأمر سيتم دون مشاكل وأنه يسعي لوضعها بالطريقة المثلى التي لا تضايق أي من بطلتي العمل مشيراً إلى أنه يفكر بوضع الاسماء كالموجودة في دعوة السحور حيث تم وضع صورة للعين وبها أسماء بطلتي العمل دون أن تستطيع تحديد أي منهن يسبق اسمها الاخرى.
وأشار مكين إلى أن التصوير سيتم استكماله إعتباراً من يوم 22 أغسطس الجاري بعد انتهاء الاحتفالات بعيد الفطر، لافتاً إلى أن موعد العرض لم يحدد بعد حتى الان.