أشارت الفنانة، داليا البحيري، إلىأنَّها لا تعرف سبب كثرة الشَّائعات عن توقف تصوير مسلسلها quot;في غمضة عينquot;، مؤكِّدةً أنَّ العمل يسير بشكلٍ جيِّدٍ.


القاهرة: أبدت الفنانة، داليا البحيري، انزعاجها الشديد من كثرة الشائعات التي تنال من مسلسلها الجديد quot;في غمضة عينquot;، والذي تشارك في بطولته مع الفنانة أنغام، مؤكدة أن العمل في المسلسل يسير بشكل جيد حيث يقومون حاليًا باستكمال مشاهد التصوير الخارجي منه.

وقالت داليا لـquot;إيلافquot; إنها وأنغام اتفقتا على تجاهل هذه الشائعات، مؤكدة أن علاقاتهما جيدة للغاية ولن ينال أي شخص منهما، خصوصًا وأن علاقة العمل وطدت صداقتهما كثيرًا واصبحتا تقضيان وقتًا طويلًا سويًا في الكواليس.

وأوضحت أنها انبهرت بأداء أنغام التمثيلي في المسلسل حتى الآن، متوقعة أن تكون مفاجأة كبيرة للجمهور خلال شهر رمضان المقبل عند عرض المسلسل.

وقالت داليا إنها لم تحدد بعد من المرشح الرئاسي الذي ستقوم بالتصويت له في الانتخابات المقبلة، مؤكدةأنها ستحدد مرشحها في الانتخابات وفقًا لبرنامجه الإنتخابي، خصوصًا أنها ترى وجود أكثر من مرشح جيد في سباق الإنتخابات لكن الأمر بالنسبة لها لم يحسم بشكل نهائي.