قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إعتبرت الفنانة داليا البحيري أنه ليس من الضروري أن تعمل مع أصدقائها، معترفة بعدم وجود كيميا في العمل بينها وبين الفنانة انغام التي تتقاسم معها بطولة مشروعهم الدرامي الجديد quot;في غمضة عينquot;.


القاهرة: قالت الفنانة داليا البحيري أنه ليس من الضرورة أن تعمل مع أصدقائها وأن يكون هناك كيميا بينها وبين مشاركيها في العمل، مشيرة إلى أنها تصور مسلسل quot; في غمضة عينquot; وتشاركها في بطولته الفنانة أنغام لم يتأثر بعدم وجود كيميا في العمل بينهما، مؤكدة أن أنغام لم تكذب عندما قالت ذلك.

وأضافت في تصريح لـquot;إيلافquot; أنها لم تشاهد حلقة برنامج quot;أنا والعسلquot; التيnbsp;أطلت فيها أنغام، مشيرة إلى أنها علمت بمضمونها لاحقًا من أصدقاء لها، لافتة إلى أن المسلسل عرض عليها أولاً عندما كان مشروعًا لدى السيناريست فداء الشندويلي قبل عدة سنوات وقبل أن يتم ترشيح أنغام لدور البطولة الآخر في العمل.

وأشارت إلى أنها اعتذرت عن المسلسل قبل أن يتم ترشيح نيللي كريم بسبب ارتباطها بتعاقد مع المنتج ممدوح شاهين قبل أن تعود إلى العمل مجددًا بعد فسخ هذا التعاقد حيث لم تأخذ وقتًا للموافقة عليه نظرًا لعلمها بطبيعة الشخصية واطلاعها من قبل السيناريو الخاص عليها، مؤكدة أن هذا الحديث ذكرته في المؤتمر الصحفي الذي تمت فيه دعوة الصحافيين للإعلان عنnbsp;العمل وكانت بجوارها أنغام ولم تعترض على هذا الحديث.

وأوضحت أن التصوير سيتم استكماله خلال أيامnbsp;وبقي لهم فترة قصيرة كي يتم الانتهاء بالكامل من العمل ليكون جاهزًا للعرض على المحطات الفضائية، مشيرة إلى ان الإبتعاد عن العرض الرمضاني كان مفيدًا بسبب حالة الزحام التي كانت موجودة وعشرات الأعمال التي تم عرضها بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

وعن ترتيب كتابة الاسماء على شارة العمل أكدت داليا مجددًا أن هذا الأمر خاص بها وسيحترم مكانتها في الدراما وكذلك مكانة انغام، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس من حق أحد الحديث فيه والسؤال عنه.