أصدر الفنان عمرو دياب أمس بيانًا نشره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنفي تصريحات الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، فيما أكد قمر أن الملحنين والشعراء والموزعين سيقومون بجمع التوقيعات من أجل توحيد التنازلات والتصاريح لشركات الإنتاج.


القاهرة: بعد صمت لم يدم طويلاً خرج الفنان المصري،عمرو دياب، ليرد على الإتهامات التي وجهها له الشاعر والمؤلف، أيمن بهجت قمر، الذي تعاون معه في أكثر من عمل.

وأبدى حزنه على تصريحات قمر قائلاً: quot;أبدي أسفي وحزني على ما نسب من بعض مؤلفي وملحني أغنياتي السابقة من تحويل وتحوير مسار فني بحت إلى سياقات أخرى تمس المبادئ الراسخة التي تعاملت بها طوال مسيرتي الفنيةquot;.

وأكد أن اختياراته الفنية في اعماله تخضع لإعتبارات الجودة التي يحرص بها على تقديم كل جديد.

وأضاف أن عدم تجديد تعاونه مع بعض من تكرر التعاون معهم سابقاً لا يعني إنتقاصًا منهم ولا من موهبتهم، مشيرًا إلى أنه لا يعني أيضًا أن يتحولإقصاؤهم أو إبعادهم عن عمله الفني الجديد أن ينتقلوا مباشرة الى موقف الخصم الذي يحاول تبرير عدم إختيارهم في هذا العمل بترويجه أفكارًا مغلوطة وإفتراءات تمس مبادئه الوطنية وهو الفنان الذي عرف عنه نسبنجاحاته العالمية الى فضل بلاده عليه، ولا طالما أكد ان انجازاتههي مصرية خالصة.

بياندياب المقتضب الذي صدر أمس لم يعلق عليه مسؤولو شركة روتانا في القاهرة الذين اغلقوا هواتفهم المحمولة ولم يردوا على إتصالات الصحافيين، فيما كتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه ليوجه الشكر لكل من سانده، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع أن يكون الهجوم عليه أكثر من ذلك.

وأضاف أنه اجرى اتصالاً بالدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية، والذي طلب منه جمع توقيعات من الشعراء والملحنين من أجل المطالبة بتوحيد التنازلات والتصاريح عبر صيغة تعترف بها وزارة الثقافة وهيئة المصنفات الفنية، على أن يبدأ العمل عليها بعد إجازة عيد الاضحى المبارك.