أكدت المدربة الشخصية للنجمة مادونا، نيكول وينهوفر، أن الأولى تكره شكل فخذيها على الرغم من تمتعها بجسد تتمنى أي سيدة الحصول عليه.


نيويورك: على الرغم من تمتع النجمة مادونا (54 عامًا) بجسد تتمنى أي سيدة الحصول عليه، إلا أن المدربة الشخصية لمادونا، نيكول وينهوفر، تؤكد أن نجمة البوب تكره شكل أجزاء من جسدها وخصوصًا فخذيها.

نيكول التي أوضحت أن كل شخص يولد وبجسده جزء قد يستاء منه، قالت لمجلة quot;new!quot;: quot;مادونا نحيفة جداً، لكن استيائها من شكل فخذيها يجعلنا نعمل بجد طويلاً من أجل الحصول على مظهر مناسب يرضيها، فنحن نقضي أياماً من أجل الحصول على نتيجة ترضي مادوناquot;.

وأضافت نيكول أن مادونا عندما تشعر أحياناً بالرغبة في تناول أطعمة غير صحية كالبطاطس المحمرة والشوكولاتة، ولا تمنع نفسها عما يشتهيه جسدها، لكنها أكدت أن مادونا تحرص على تناول كميات متوازنة تتناسب مع عما يحتاجه جسمها.

وعن عملها مع مادونا، صرحت نيكول وينهوفر، بأنها تعلمت من مادونا عدم الاستسلام والاقدام على كل عمل جديد، وقالت: quot;علمتني مادونا أن كلمة (لا) غير مقبولة، كما أن تواجدها 5 او 6 مرات في قاعة التدريب على الرغم من ازدحام جدول أعمالها وانشغالها باطفالها، يشعرني بأن لا يوجد لدي أي عذر يمنعني عن ممارسة مهامي او الاعتذار عن أي نشاطquot;.