أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، دومينيك حوراني، أنَّ محطَّة الـquot;MTVquot; عرضت عليها تقديم برنامج جديد ولكن لا علاقة له ببرنامج quot;هيك منغنيquot; الذي تقدِّمه الفنانة مايا دياب.


بيروت: أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة، دومينيك حوراني، أنَّ إدارة محطَّة الـquot;MTVquot; عرضت عليها تقديم برنامج ترفيهي استعراضي جديد على شاشتها، إلَّا أنَّها نفت أن يكون هو نفسه برنامج quot;هيك منغنيquot; الذي تقدِّمه الفنانة، مايا دياب، والَّتي دخلت في مشاكل مع المحطَّة على خلفيَّة سعيها إلى تقديم برنامج quot;Deal or No Dealquot; على شاشة quot;النهارquot; المصريَّة، وهو الأمر الذي فصل به القضاء اللبناني مجبِّرًا دياب على إكمال مدَّة عقدها مع المحطَّة الأولى.

لا أنتظر برنامجًا ليشهرني
وأشارت حوراني في حديثها لـquot;إيلافquot; إلى أنَّ البرنامج المعروض عليها مختلف عن quot;هيك منغنيquot; ولا علاقة تربط بينهما، وقالت: quot;لم أوافق بعد على العرض المقدَّم لي ومازلت أدرسه لأرى إن كان يناسبني، علمًا أنَّه برنامجٌ مهمٌ ولربما أهم من quot;هيك منغنيquot; لأنَّه يعتمد على الإستعراض الذي لا يجيد أحد تقديمه غيريquot;.

وقالت دومينيك: quot;لا أحد يأخذ برنامجًا أو عملًا من أمام أحد، كما أن محطَّة الـquot;MTVquot; محترفة وتدرك جيِّدًا نوعيَّة البرامج الَّتي تعرضهاquot;.

وأضافت ردًّا على سبب ربط العرض الذي تلقته ببرنامج مايا دياب: quot;لا علاقة لي بـquot;هيك منغنيquot; ولن أقوم بتقديمه ولا أعرف ما هو مصيره، كما أنَّ شهرتي بنيتها من خلال الغناء والإستعراض والأعمال الَّتي قدَّمتها، فأنا فنانة موجودة على السَّاحة ولا أنتظر برنامجًا تلفزيونيًّا ليشهرنيquot;.

للواتي يغرن مني: قدِّمن أعمالاً خاصَّة بدل محاربتي
وعن الإنتقادات الَّتي طالتها جرَّاء آخر إطلالة إعلاميَّة لها في برنامج quot;سوري بسquot; ورقصها على طاولة المحاورين، رفضت دومينيك في معرض حديثها مع quot;إيلافquot; النقد الصادر ضدَّها، وأشارت إلى أنَّ ما كتب كان بإيعازٍ من بعض الفنانات اللواتي يغرن منها ويسعين إلى تسويد سمعتها، واللواتي إتصلن بالقائمين على البرنامج الذي أطلتمن خلالهبهدف الظهور فيه أيضًاquot;.

وقالت: quot;غالبًا ما تثير إطلالاتي الإعلاميَّة الضجَّة، وذلك لأنَّني عفويَّة وصريحة ولا أجيد التَّمثيل على المشاهدين، كما أنَّ كل ما أقوم به وأقدِّمه مدروسٌ وهناك هدفٌ منه، ولتقم تلك الفنانات بتقديم أعمالٍ خاصَّة بهن ليشتهرن من خلالها بدل الإعتماد على إسمي ومحاربتي وتقليدي للوصول إلى ذلكquot;.

وفي سياق آخر، تستعد دومينيك للسفر إلى إحدى الجزر الَّتي لم تتحدَّد بعد لتصوير إعلان لماركة شامبو للشعر، كما تتحضَّر للقيام بجولةٍ فنيَّةٍ في أميركا، وتعمل على أغانٍ جديدة بلغاتٍ متعدِّدة البعض منها من كلماتها، وأخرىتتعاون من خلالهامع الفنان علي الديك الذي وبحسب ما أكَّدته يصرُّ على التَّعامل معها دائمًا.