تخوض الفنانة البحرينيَّة، هند، تجربة غناء شارات المسلسلات من خلال quot;إمرأة تبحث عن المغفرةquot;.


دبي:تستعد الفنانة البحرينية، هند، لخوض تجربة جديدة في عالم غناء شارات المسلسلات الخليجية بعد نجاحها في أكثر من عمل في السنوات الماضية، حيث وقع عليها الإختيار لغناء مقدمة مسلسل quot;امرأة تبحث عن المغفرةquot; التي كتبها الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، ولحنها الملحن الكويتي عبد الله القعود، لتكون أول أغنية يتم بثها بعد أن طرحت ألبومها الجديد quot;هند 2012quot; الذي تعاونت به مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وينتمي المسلسل إلى فئة الدراما الإجتماعية التي تدور حول امرأة دخلت السجنلتورطها بإحدى القضايا، لتصطدم بواقع مؤلم بعد تخلي الجميع عنها حتى أبنائها، مما يولد بداخلها رغبة الانتقام من المجتمع وأيضاً من الناس الذين تخلوا عنها بأشد أزماتها ومعاناتها في السجن لسنوات طويلة.

ويكشف العمل ما يدور في سجن النساء من أحداث ومجريات متعددة للنزيلات والظروف والملابسات التي أدخلتهن إلى السجن، وأيضاً يتطرق المسلسل بأحداثه الاجتماعية المتشعبة لتأثير السجن على واقع المرأة بعد خروجها للحرية وما يحدث في حياتها لاحقًا من متغيرات.

والمسلسل من تأليف إيمان سلطان، إخراج منير الزعبي، بطولة الممثلين غانم السليطي، وإبراهيم الحربي، وزهرة عرفات، ومحمد العجيمي، وطيف، ولمياء طارق، وعبدالإمام عبدالله، ولطيفة المجرن، وفوز الشطي، ونوره عبدالله، ونواف القطان، ومروة محمد، وأحمد العونان، وعبدالمحسن القفاص، وحلا، وأمل عباس.

من جهة أخرى، تستعد هند لتصوير أغنية quot;جيبوا حبيبيquot; من ألبومها الأخير، كلمات خالد العوض، وألحان بدر الذوادي، وهي الأغنية التي حققت نجاحاً متميزاً من بين أغنيات الألبوم، وهو السبب الذي دعاها الى إختيارها لتصويرها بعد مشاورات مع الشركة المنتجة على ذلك، حيث ستحاول الإنتهاء منها في أقرب وقت وعرضها قبل ايام الصيف المقبل.