يتواصل تصوير مسلسلquot;صباياquot; في جزئه الرابع في دبي تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.


دبي: يستمر تصوير مسلسل quot;صباياquot; حالياً تحت إدارة المخرج سيف الشيخ نجيب في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي، قبل أن يبدأ عرضه خلال شهر رمضان عبر شاشة روتانا خليجية.

والمسلسل الذي يكون بعرضه هذا الموسم قد أتم الجزء الرابع هو من انتاج مجموعة قنوات روتانا وشركة بانة للإنتاج، ويعتبر من الاعمال الكوميدية التي ستعرض خلال رمضان.

إذ نجح المسلسل بعد مواسم ثلاثة بيحصد نسبة مشاهدة، خصوصاً لطريقة معالجة الصبايا لمشاكل يومية بطريقة مسلية وطريفة.

ولعل أبرز ما يشكل عوامل نجاح المسلسل هو ما يعرضه كاتب العمل نور شيشكلي من مواقف تواجه الفتيات العربيات وهو أصبح انعكاساً ليوميات صبايا الوطن العربي مع ما يعنيه هذا من أحلام وطموحات وتحديات.

في هذا الجزء سنعيش التفاصيل اليومية لحياة الصبايا وفق مسارات وخطوط درامية جديدة للشخصيات تم اختيارها بعناية لتكون اكثر التصاقاً بالواقعوأكثر انحيازاً للكوميديا التي ستكون السمة المميزة لهذا الجزء من العمل.

ومن دبي ستسكمل رحلة الصبايا حيث تبحث جيني أسبر (ميديا) وكندة حنا (سميحة) عن عمل جديد بعدما ساعدتهما ديمة بياعة (نور) التي سبقت وانتقلت في الموسم الثاني من المسلسل إلى الإمارات للعيش في منزلها في دبي.

وفي سياق تطور الأحداث، تلتقيان بالوافدتان الجديدتان إلى المسلسل، اللبنانية بريجيت ياغي وهي تؤدي شخصية quot;ناريمانquot;، كاتبة سيناريو مبتدئة، وبالإماراتية رؤى الصبان التي تؤدي دور quot;ليانquot;، صاحبة مركز للتجميل حيث ستقضي الصبايا جزءًا كبيراً من وقتهن، كما سيحل عدداً من أبرز نجوم الشاشة الصغيرة ضيوفاً على حلقات المسلسل.

وعن أجواء التصوير وكواليس المسلسل يقول المشرفون على العمل أن التفاعل بين الصبايا ممتاز ويصفون الأجواء بالرائعة والتي تتوافق مع روحية مدينة دبي، كما وأن العمل جار على قدم وساق وبشكل يومي لانهاء تصوير العمل.

أما بطلات المسلسل فيستمتعن بهذه التجربة المميزة وتسود علاقتهن بعيداً عن الكاميراً الكثير من المودة وتسيطر على موقع التصوير أجواء الضحك والتسلية كما الجدية في التعاطي مع المشاهد، فالجميع يجتهد لتقديم أحد أفضل الأعمال خلال شهر رمضان المقبل على روتانا خليجية.