quot;ساكن السما بيسمعquot; هو عنوان الأغنية الَّتي أطلقتها الممثِّلة اللبنانيَّة، ماغي بوغصن، لدعم مركز سانت جود الذي يعنى بالأطفال المصابين بالسرطان.


بيروت: أطلقت الفنانة اللبنانيَّة، ماغي بوغصن، أغنيتها الخاصَّة الأولى الَّتي تحمل عنوان quot;ساكن السما بيسمعquot; من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني وإنتاج زوجها جمال سنان، ويعود ريعها لدعم مركز سانت جود الذي يعنى بالأطفال المصابين بالسَّرطان.

سجِّلت الأغنية منذ حوالى الثلاثة أشهر بعد أن خضعت ماغي لمجموعة من التدريبات الصَّوتيَّة والموسيقيَّة لتمرين صوتها، وذلك برفقة كورس كبير من الأطفال، لتكون هذه الخطوة مكمِّلة للدعم الذي تخصُّ به مركز معالجة سرطان الأطفال خصوصًا بعد أن قدَّمت جائزة فوزها ببرنامج quot;ديو المشاهيرquot; إلى هذا المركز.

وحضرت الحفل مجموعة من الممثلين اللبنانيين، وأهل الصِّحافة والإعلام، ووجوه من المجتمع من المهتمين بهذا الموضوع، وقدَّمت ماغي الأغنية للمرَّة الأولى على المسرح برفقة عدد من الأطفال، وبدت منسجمة مع الحالة الإنسانيَّة للأغنية ومتأثِّرة بها، وكذلك الحضور الذي تفاعل مع غنائها وكلمات الأغنية.

وفي حديثٍ خاصٍ لـquot;إيلافquot; قالت ماغي إنَّ فكرة الحفل جاءت لدعم مركز سانت جود، خصوصًا أنَّها باتت مقرَّبة منهم أكثر بعد فوزها في quot;ديو المشاهيرquot; وتقديم جائزتها لهم، حيث أصبحت تتردَّد إلى المركز وتزورالأطفال باستمرار.

وأضافت ماغي: quot;تمضية الوقت مع أطفال سانت جود أشعرني بغصةٍ وفرحةٍ في الوقت عينه، غصَّة الطفل الموجوع، وفرحة أمله الكبير بالشفاء وعيش غدٍ أفضل، فهؤلاء الأطفال يعطوننا الأمل والدافع لنحارب من أجل الحياةquot;.

وتقول ماغي: quot;شعرت أنَّني صديقتهم الدَّائمة وأنَّه لابد لي من موقعي كممثلة ومن خلال صوتي أن أقدِّم لهم أمرًا مختلفًا، فكانت أغنية ساكن السما بيسمعquot;.

وتضيف: quot;حلم الطفولة كان أن أغني، والآن دخلت الباب العريض من خلال تعاوني مع أسامة وغدي الرحباني على الرغم من التَّعب خصوصًا أنّ أسامة كان المشرف على تنفيذ الأغنيةquot;.

إلى ذلك تحضِّر ماغي لإصدار أغنية أخرى تتعاون بها مع غدي وأسامة، وهي رومانسية ومن المتوقَّع إطلاقها خلال أشهر، أي بالتزامن مع حلول شهر رمضان وعرض مسلسل quot;ديو الغرامquot; الذي تقوم ببطولته.

للمزيد من التفاصيل تابعونا في هذا التقرير: