قالت الفنانة الشَّابَّة، مي عزالدين، إنَّها تعتز بصداقة الفنانة يسرا، مشيرةً إلى أنَّها لا يمكن أن تنسى وقوفها إلى جانبها في بداية مشوارها الفني.


القاهرة: أكدت الفنانة المصرية،مي عزالدين، أنها تعتز بصداقتها للفنانة يسرا بغض النظر عن تعاونهماأخيرًا في الفيلم السينمائي الجديد quot;جيم أوفرquot;، لافتة إلى أنهما كانتا تجلسان معًا للسخرية من الشائعات حول خلافهما إبان فترة تصوير الفيلم.

وقالت مي لـquot;إيلافquot; إن علاقتها بيسرا أكبر من أي شائعات خصوصًا أنها من الفنانات المتميزات على المستوى الإنساني، وعلاقتها معها لم تنقطع على مدار أكثر من 10 سنوات أي منذ أن قدمتها يسرا للمرة الأولى دراميًا من خلال مسلسل quot;أين قلبيquot;.

وحول الهجوم الذي تعرضت له بسبب أغنية quot;حقي برقبتيquot; التي قدمت ضمن سياق الفيلم، قالت مي إن هذا الهجوم لم يشغلها كثيرًا خصوصًا أن الأغنية أصبحت من أكثر الأغاني رواجًا في الشارع المصري وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وأصبحت موجودة في كل سيارة تقريبًا، لافتة إلى أن دورها في الفيلم جذبها بشدة منذ أن قرأت السيناريو.

وأوضحت أن توقيت عرض الفيلم حدده المنتج ولم يكن لها دخل فيه، مشيرة إلى أنها تشعر بالرضى عن الإيرادات التي حققها الفيلم حتى الآن على الرغم من الظروف السياسية والإنتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن الجمهور بحاجة إلى مشاهدة أعمال كوميدية خفيفة في ظل هذه الظروف.

وكشفت مي عنأن انشغالها بتصوير الفيلم وتفرغه لها جعلها تعتذر عن المشاركة في أي عمل درامي لشهر رمضان، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالندم على هذه الخطوة ولاسيما أن ردود الفعل التي وصلتها عن الفيلم كانت أكبر بكثير مما توقعت.