تحضر نجمة quot;عرب أيدلquot;، دنيا بطما لتسجيل أغنية مقدمة المسلسل الخليجي quot;خوات الدنياquot; المتوقع عرضه في رمضان.


الرباط: تؤدي نجمة quot;عرب آيدلquot; مقدمة المسلسل الخليجي quot;خوات دنياquot;، المنتظر عرضه على مجموعة من القنوات الفضائية، وعلى رأسها قناة quot;إم بي سيquot;.

وسافرت دنيا إلى دبي لتسجيل الأغنية، بعد أن اختارتها الفنانة الكويتية أم طلال لغناء مقدمة المسلسل الجديد، وعن هذا الاختيار، قالت أم طلال، في تصريح نشره موقع الأنباء الكويتية، quot;اخترنا دنيا باطما لأنها تمتلك صوتًا جميلاً، وأنا شخصيًا معجبة جدًا بصوتها وأحبهquot;.

وأضافت أم طلال أنها كانت تتوقع رفقة أغلب مشاهدي برنامج quot;عرب آيدلquot; أن تفوز دنيا باللقب.

وتعاملت دنيا باطما في أغنية المسلسل مع الشاعرة فتيحة عجلان، والملحن سليمان الملا، إضافة إلى المؤلف محمد عبد الله الحمادي، وغافل فاضل مخرج العمل، لتقديم عمل متكامل يتحدث عن مجموعة من الصديقات العربيات اللواتي يقمن في الكويت، ويرتبطن بعلاقات حميمة وأسرية، تجعلهن بحق quot;أخواتquot;، لتظل تلك العلاقة صامدة في وجه كل المتغيرات.

والجدير بالذكر أن دنيا باطما، انتهزت فرصة تسجيل أغنية المسلسل، لتسجيل أغنية جديدة خليجية وأخرى مغربية، ستصورها بطريقة الفيديو كليب في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن تحيي الفنانة المغربية، حفلاً ساهرًا في إطار الدورة الخامسة لمهرجان quot;أصوات نسائيةquot; في مدينة تطوان المغربية.