أكَّد مصدر مقرَّب من الممثلة، بينلوبي كروز، أنَّها حامل في شهرها الثالث، وذلك بعد مرور 17 شهرًا على ولادة طفلها الأوَّل.


لندن: 14 شهرًا فقط هي المدة التي فصلت بين ولادة النجمة بينلوبي كروز لطفلها الأول ليوناردو وبداية حملها في طفلها الثاني، إذ أكد مصدر مقرب من كروز للبرنامج الأسباني quot; Espejo Publicoquot; أن الأخيرة تنتظر طفلها الثاني من زوجها الممثل خافيير بارديم وأنها في شهرها الثالث من الحمل.

وأوضح المصدر أن بينلوبي كروز باتت تضع أمومتها في المقام الأول وأصبحت تهتم بعلاقتها مع طفلها أكثر من اهتمامها بمظهرها وجمالها.

وقال: quot;تعشق بينلوبي تمضية الوقت مع طفلها وأصبحت ترى أن الاعتناء بليوناردو هو أفضل شيء تقوم به في حياتهاquot;.

من جانبها،تصف بينلوبي كروز حياتها كأم قائلة: quot;الشعور بذاتي قل بعدما أصبحت أماً، لم أعد الرقم واحد، ومهما كانت أهمية الأعمال التي أقدم عليها، فهي لا تضاهي أهمية طفلي في حياتيquot;.

وعلى الرغم من شعور كروز بالتعب الدائم نتيجة حرصها على متابعة كافة شؤون طفلها، إلا انها صرحت للنسخة الإنكليزية من مجلة quot;هالوquot; أن التعب المرافق للأمومة مهما اشتد فهو مصدر سعادة.

وقالت: quot;إن قمتم بسؤاليعما إذاكنت أشعر بالتعب، فسأقول أني مرهقة طوال الوقت لكني سعيدة، فأنا اليوم أشعر بالهدوء النفسي، فالأمومةأجمل إحساس قد تشعر به أي امرأة لأن الإنجاب رؤية المرأة للحياة، إنه شعور رائع ومثيرquot;.