قالت الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، أنَّه ليس لديها مشكلة مع أحد من الفنانات، وأنَّ ما حصل مع أليسا مجرَّد سوء تفاهم ضُخِّم إلى أكثر من حجمه.


بيروت: بعد فترة غياب عن إقامة الحفلات الفنِّيَّة في لبنان لإنشغالها بتحضيراتها وأعمالها الغنائيَّة، أحيت الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، حفلاً في فندق الريجنسي بالاس في أدما - شمال بيروت، حيث إمتلأت الصَّالة بعددٍ كبيرٍ من جمهور الفنانة الشَّابة العربي والعراقي.

وإعتلت شذى المسرح بعد منتصف الليل بقليل مرتديةً ثوبًا أسود جذَّاب من تصميم رامي العلي وإفتتحت حفلتها بأغنيتها quot;شاعلهاquot; لتعود وتقدِّم مجموعة من الأغاني اللبنانيَّة والعربيَّة المعروفة في إختيارٍ موَّفقٍ منها، حيث نجحت في إشعال حماسة الحاضرين الذين تفاعلوا معها فطغت أجواء الرَّقص والفرح على الحفل.

وأنهت شذى وصلتها متوجِّهةً مباشرةً إلى مطار بيروت الدولي مسافرةً إلى قبرص لإحياء حفلٍ يعتبر الأوَّل لها هناك في فندق الغولندن توليب حيث تلتقي الجالية العربيَّة.

وفي حوارٍ خاصٍ لـquot;إيلافquot; مع الفنانة العراقيَّة على هامش الحفل، أشارت إلى أنَّها ستصدر عملها المصوَّر quot;علاء الدينquot; خلال فترة عيد الفطر هديةً منها لجمهورها، وهي الأغنية الصادرة ضمن ألبومها quot;وجه ثانيquot; والَّتي أخرجتها لها اللبنانيَّة آنجي الجمَّال.

وأشارت شذى إلى أنَّ على وشك الإنتهاء وإنَّهم بصدد وضع اللمسات الأخيرة عليه، وهو الذي إعتبرته سيكون نقلةً نوعيَّة ومختلفًا عن كلِّ ما قدَّمته من قبل، إذ تعتمد به على شقٍّ كبيرٍ من الدراما، لتتحدَّث من خلاله عن قصَّتها وقصَّة أي فنانة مع الشُّهرة والصراع الذي تعيشه جرَّاء محاولة التوفيق بين حياتها المهنيَّة والشَّخصيَّة، وبحثها الدائم لتلبيه حاجتها مع الحبِّ ورغبتها في تأسيس عائلة.

وعن سبب تكرار إسمها في الخلافات مع الفنانات على خلفيَّة ما حدث مع الفنانة اللبنانيَّة أليسا، ردَّت شذى أنَّ المشكلة ليست فيها، وأنَّ هن من لديهن إشكالات معها وليس العكس، مشيرةً إلى أنَّ ما حصل مع إليسا في الأردن خلال إفتتاح روتانا - كافيه في عمان كان مجرَّد سوء تفاهم وإنتهى، حين قيل أنَّ أليسا طلبت طرد معجبي شذى من أمام الفندق الذي تنزل بها كلتاهما كي لا يظهر أنَّ معجبيها في الأردن قلائل مقارنة بمعجبي الثانية.

وأضافت: quot;شعرت أنَّني وضعت داخل مشكلة وجُذبت إلى داخلها دون إرادتي، وقيل الكثير من الكلام في حقِّي وكنت أتبع سياسة عدم الرَّد، إلى حين وصل دمي العراقي إلى أوجه ورديت على أليساquot;.

وقالت: quot; لا أدري لماذا يتمُّ أذكر دائمًا في مشاكل مع فنانات أخريات، ولطالما تساءلت عن الأمر، ولكن عند رؤيتي لتاريخ أخريات وخصوصًا أليسا، وجدت أنَّ الأمر طبيعي وهو ضريبة الشُّهرةquot;.

وعمَّا إذا كانت قد إستمعت إلى ألبوم أليسا quot;أسعد واحدةquot; أشارت حسون إلى أنَّها لم تسمعه إلى حد الآن، ولكنَّ ذلك لا يعني إنَّها لا تحبُّ أغاني أليسا، مؤكِّدةً أنَّها تستمع للعديد من أغانيها ومعجبة ببعضها، وأضافت: quot;أحب ذكاء أليسا في إختيار الأغاني وإحساسها وفقطquot;.

للمزيد من التفاصيل تابعونا في هذا التَّقرير المصوَّر: