قال الفنان طارق لطفي، أن الفنانة غادة عبد الرازق تحملت منه ضربًا مبرحًا لمدة 4 دقائق متواصلة خلال تصوير أحد المشاهد مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot;، في حين أن الممثلة مي عزالدين لم تتحمل صفعة منه.


القاهرة: قال الفنان طارق لطفي أن الفنانة غادة عبد الرازق تحملت ضربًا مبرحًا منهعلى مدار 4 دقائق متواصلة في مسلسلهم الجديد quot;مع سبق الإصرارquot; الذي يعرض يوميًا في رمضان، مشيرًا إلى أن غادة تحملت ذلك لإيمانها بالدور الذي تقدمه وطبيعة شخصية زوجها منير الدويري التي يقدمها هو.

وأضافت لطفي خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج quot;كرسي في الكلوبquot; على قناة quot;سي بي سيquot; أنه يعتبر الدور من أهم ما قدم في مشواره الفني على الرغم من قلة عدد الحلقات التي ظهر فيها حيث لم تتجاوز 5 حلقات فحسب، معتبرًا أن هذا الظهور مثل هداف كرة القدم الذي ينزل إلى أرض الملعب ليحرز الأهداف ويخرج.

وأكد أنه يحب التعاون مع غادة عبد الرازق مجددًا لكونها فنانة مجتهدة وتخطط لعملها بشكل جيد، كما تمنى أيضًا العمل مع المخرج محمد سامي مشيرًا إلى أنه من أفضل المخرجين الذين عمل معهم على الرغم من صغر سنه.

وردًا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب الالفاظ والجمل التي كانت يتحدث بها واعتبرها البعض غير لائقة، أكد لطفي أن هذه الشخصية واقية وموجودة في المجتمع، لافتًا إلى أنه قدم نماذج عديدة للشر في أعمال مختلفة ولكن تجربة quot;مع سبق الإصرارquot; مختلفة بشكل كبير.

وأشار إلى أنه خلال مشواره الفني قام بالعديد من المشاهد التيضرب فيها الممثلات اللواتي يقفن أمامه ومن بينهن مي عز الدين التي لم تتحمل صفعة واحدة وتورم وجهها خلال التصوير، لافتًا إلى أنه تعرض للضرب الشديدمن قبل الفنانة سمية الالفي في أحد المشاهد وهو ما سبب بتوترالعلاقة بينهمالاحقاً.

وأوضح أنه كان سيقدم دور شقيق الريان في المسلسل الذي قام ببطولته الفنان خالد صالح خلال العام الماضي لكن بطل العمل استبعده وأصر على ذلك، مما جعل المخرجة شيرين عادل تعتذر له قبل بداية التصوير بوقت قصير للغاية وهي محرجة، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن خالد كانت لديه أسبابه الفنية في ذلك.