نفت الفنانة لقاء الخميسي وجود خلافات بينها وبين الفنانة علا غانم مؤكدة على أن ما تردد عن هذه الخلافات لا يعدو كونه مجرد شائعات.


القاهرة: قالت الفنانة لقاء الخميسي أنها تباشر تصوير دورها في مسلسل quot;الزوجة الرابعةquot; حيث يتبقي لهم عدد كبير من المشاهد وهو ما يدفعهم إلي تكثيف ساعات التصوير والعمل ليل نهار من أجل إنجاز العمل بشكل كامل لاسيما بعد النجاح الذي حققه منذ بداية عرضه.
وأضافت في تصريحات لـquot;إيلافquot; أنها استغربت انتشار شائعة أمس عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة علا غانم أدت إلي تعطل التصوير مشيرة إلي أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وأنها تشارك مع علا وهبه مجدي في تصوير المشاهد حيث يظهروا في هذه المشاهد سويا وهو ما يجعلهم يقضون فترات طويلة سويا.
وأوضحت أنهم كفريق يتناولون وجبات السحور سويا، وأحيانا الأفطار أيضا حيث لا يزالوا يقوموا بتصوير بعض المشاهد الخارجية، مشيرة إلي أنه يتبقي لهم نحو أسبوع أو أكثر على الانتهاء من تصوير جميع المشاهد.
وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل quot;شمس الأنصاريquot; مع الفنان محمد سعد وردود الفعل التي حققها العمل لافتة إلي أنها وقعت تحت ضغط تصوير مكثف خلال الفترة الماضية بسبب اشتراكها في العملين حيث اضطراها ذلك لأن تقوم بإلغاء أجازتها.
ودافعت عن الانتقادات التي تعرض لها مسلسل quot;الزوجة الرابعةquot; مؤكدة على أن نسبة المتابعة التي جققها العمل جعلته من أبرز الأعمال الدرامية رغم كثرتها نافية وجود أي تشابه بينه وبين مسلسل quot;عائلة الحاج متوليquot; نظرا لاختلاف الأحداث والتفاصيل بشكل كامل وعدم وجود داع للمقارنة بين العملين.