قالت الفنانة منه شلبي أنها لا تشعر بالحزن بسبب عدم مشاركتها في الدراما الرمضانية هذا العام والسبب مردهلإنشغالها بتصوير فيلم quot;بعد الموقعةquot; وسفرها لحضور عرضه الأول في مهرجان quot;كانquot;.


القاهرة:نفت الفنانة منه شلبي أن تكونحزينة لخروجها من سباق الدراما الرمضانية هذا العام، مبررة ابتعادها هذا بإنشغالها في تصوير دورها بفيلم quot;بعد الموقعةquot; مع المخرج الكبير يسري نصر الله، مؤكدة على أنها لا تشعر بالندم على ذلك لإيمانها بأن العمل الجيد يستحق أن يأخذ وقته.
وأضافت منة لـquot;إيلافquot; أن سفرها مع فريق عمل الفيلم إلى مهرجان كان سبباً آخر لإبتعادها، حيث دفعها للإعتذار عن أحد الأعمال الدرامية بعد أن أبدت موافقتها عليه،مشيرة إلى أن السفرللمهرجان والسير على السجادة الحمراء كمشاركة بفيلم مصري في المسابقة الرسمية أمر أسعدها للغاية.
وأوضحت أنها تقضي في الوقت الحالي عطلة صيفية، ولم تستقر بعد على العمل الذي ستشارك فيه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تنتظر طرح فيلم quot;بعد الموقعةquot; في دور العرض السينمائية للجمهور.
وقالت منة أن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم quot;حلم عزيزquot; جاءت نظراً لعلاقة الصداقة التي تجمع بينها وبين فريق عمل الفيلم، مبدية إعجابها بفكرة الفيلم وأن تظهر في دور والدة عزيز، الذي جسد دوره أحمد عز وهي في سن الشباب.