صرح الإعلامي محمد فوده بأن علاقته مع زوجته الفنانة غادة عبد الرازق أصبحت quot;سمن على عسلquot; وأنهما سيسافران معاً لأداء مناسك العمرة يوم غد الأحد.

القاهرة:خص الإعلامي محمد فوده إيلاف بخير عودة المياه الى مجاريها بينه وبين زوجته الفنانة غادة عبد الرازق،وأن العلاقة بينهما أصبحت سمناً على عسل ولا نية بينهما للانفصال في الوقت الحالي، وذلك بعد أن ظهرت غادة في برنامج quot;أنا والعسلquot; مع نيشان وتحدثت عن توتر في العلاقة بينهما.
وأضاف في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنهما سيسافران معاًً لأداء العمرة يوم غد الأحد وذلك بعد أن جلسا سوياً لأكثر من مرة حتى تمت الصلحة، موضحا أن هناك أشخاص يقومون بنقل كلام خاطئ للإيقاع بينهما والنيل من نجاحاتهما، فهو يستعد لخوض انتخابات مجلس الشعب وهي ظهرت بلوك مختلف من خلال مسلسلها الجديد quot;مع سبق الإصرارquot;.
وأشار إلى أن الجلسة التي جمعت بينهما تم الحديثفيهابمنتهى الصراحة حول كافة الأمور العالقة بينهما،وتوصلا لتصفية النفوس لفتح صفحةجديدة، مؤكداً على أن قصة الحب بينهما لا تزال قائمة ولن ينال منها الحاقدون.
وأكد على أنهما سيظهران معاً خلال الفترة المقبلة في المناسبات بعد عودتهم من العمرة لافتاً إلى أن غادة ستسانده في إنتخابات مجلس الشعب وستقوم بزيارات معه لمركز زفتي الذي سيخوض الانتخابات على مقاعده.