قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

من المتوقع أن يؤدي ظهور قريبة كايت ميدلتون على غلاف مجلة quot;بلاي بويquot; الى وضع الأخيرة في مأزق، من خلال استغلال صور قريبتها من قبل حسّادها في القصر للتقليل من شعبيتها.


لندن: رغم اعتبار الصحافة العالمية أن وجود دوقة كامبريدج كايت ميدلتون داخل القصر الملكي هو أفضل حدث مرت به العائلة المالكة البريطانية منذ سنوات، لما تتمتع به كايت من شعبية تضاهي الشعبية التي كانت تتمتع بها الراحلة الليدي ديانا، إلا أن تصرفات عائلتها تظل أكبر مشكلة تواجهها كايت زوجة ولي عهد إنكلترا.

كايت ميدلتون بالبكيني

إلصاق الشبهات بعائلة ميدلتون يضع دوقة كامبريدج في مأزق خاصةً مع وجود من يكرهونها ويغارون من شعبيتها بين أبناء العائلة المالكة، ومن بينهم زوجة الأمير تشارلز، كاميلا باركر، وأبناء عمومة الأمير ويليام، الأميرتان أوجيني وبياتريس, اللتان دفعتا بالملكة إليزابيث إلى تغيير البروتوكول لاستراضائهما, إذ أجبرت الملكة ببروتوكولها المعدل دوقة كامبريدج كايت ميدلتون على الإنحناء تحية للأميرتين لكونها واحدة من عامة الشعب وليست من أصول ملكية.

كاترينا دارلينغ

ولأن كاميلا باركر تعهدت على نفسها أن تجعل حياة كاترين ميدلتون جحيماً, فهي كانت المستفيدة الكبرى من التصرفات غير اللائقة التي تقوم بها عائلة ميدلتون، ومن بينها ما أقدمت عليه أخت كايت الصغرى، بيبا ميدلتون, عندما كانت في إجازة في باريس حيث أسرفت في شرب الخمر، والظهور بملابس مثيرة، والإنغماس في الملذات.

أما من المشكلات الحديثة التي ستواجهها كايت ميدلتون مع العائلة المالكة، هو ظهور إبنة عمها كاترينا دارلينغ على غلاف عدد سبتمبر المقبل من مجلة quot;بلاي بويquot;، وتنبأت الصحافة البريطانية أن يستغل كل من في القصر الملكي تصرف كاترينا وعلى رأسهم كاميلا لإحراج كايت والتقليل من شأنها ومن شعبيتها، علماً بأن باركر تجد أيضًا ظهور كايت بالبكيني وتصويرها،فيه إهانة للعائلة المالكة، وتصرف غير لائق بملكة مرتقبة.

وكانت مجلةquot;غلوبquot; كشفت عن تفاصيل واقعة كاترينا دارلينغ وكتبت أن ابنة عم زوجة ولي عهد إنكلترا ستظهر على غلاف مجلة quot;بلاي بويquot;.

وقال مصدر في القصر الملكة أن كايت ميدلتون لا تهتم لتصرفات إبنة عمها، لكن كل ما تخشاه هو أن تستغل كاميلا باركر صور كاترينا لتشويه سمعتها والتقليل من شعبيتها، وأضاف:quot; صور كاترينا المثيرة لبلاي بوي هي آخر ما تحتاجه كاترين ميدلتون، خاصة وأن امتهان كاترينا للرقص المثير والتعري هو أهم سلاح تستعمله باركر في حملتها الدائمة لتشويه كايت ميدلتونquot;.