شاهدت الفنانة التونسية quot;درةquot; العرض الأول لفيلمها الجديد quot;باباquot; مساء أمس برفقة المخرج quot;علي إدريسquot; والمؤلفة quot;زينب عزيزquot;، بينما لم يحضر بطل العمل quot;أحمد السقاquot;.


القاهرة:قامت الفنانة التونسية درة بمتابعة رد فعل الجمهور حول فيلمها الجديد quot;باباquot; مساء أمس فور طرحه في دور العرض، حيث حرصت على دخول السينما ومشاهدة الفيلم مع الجمهور لمعرفة انطباعاتهم عن فيلمها الجديد.
وزارت درة سينما جالاكسي المنيل مساء أمس وكان برفقتها المخرج علي إدريس والسيناريست زينب عزيز بينما تغيب الفنان أحمد السقا عن مشاركتهم الحضور، حيث كان حضورهم بشكل شخصي بعدما لم تقم الشركة المنتجة بتنظيم عرض خاص للفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.
الجدير بالذكر أن درة أطلت في رمضان بمسلسلي quot;زي الوردquot; و quot;الزوجة الرابعةquot; فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;مصور قتيلquot; مع الفنان الأردني إياد نصار قريباً.
ويتنافس في موسم عيد الفطر إلى جوار quot;باباquot; 3 أفلام اخرى هي quot;تيتة رهيبةquot; الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي والفنانة سميحة أيوب التي تعود للسينما بعد 17 عام من الغياب، وفيلم quot;مستر أند مسز عويسquot; والذي يقوم ببطولته حماده هلال وبشرى، بالإضافة إلي فيلم quot;البارquot; الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين الشباب.