قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شن الشيخ الإسلامي، عبد الله بدر، هجومًا على الفنانة المصريَّة إلهام شاهين، بسبب مهاجمتها للتيار الإسلامي خلال استضافتها في برنامج quot;أنا والعسلquot;، فيما اتهم إلهام ونور الشريف بالزنى والفجور في أعمالهما الفنية. إلى ذلك، أكدت الفنانة المصرية لـquot;إيلافquot; أنها صدمتمن لغة الحوار وأنها قد تلجأ إلى القضاء.


القاهرة: هاجم الشيخ، عبد الله بدر، خلال استضافته على قناة الحافظ الفضائيةأخيرًا الفنانة المصرية الهام شاهين، بسبب تصريحاتها في برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتونيانخلال شهر رمضان، متهمًا إياها بالفجور والعري والزنى بعد أن تحدثت عما قدمته لمصر خلال مشوارها الفني.

وقال بدر موجهًا حديثه للفنانة المصرية: quot;لن تدخلي الجنة لأنك ملعونة وهذا ليس حديثي بل حديث النبيquot;، مشيرًا إلى أنها لم تعلمالأجيال التي مرت عليهاإلا الفجور والزنى من خلال أفلامها السينمائية التي قدمتها عندما كانت شابة.

وواصل هجومه قائلاً: quot;كم واحد قبَّلك باسم الفن، كم واحد احتضنك باسم الفن، كم واحد اعتلاك باسم الفن الذي تتحدثين عنهquot;.

ونقل هجومه بعد ذلك إلى الفنان نور الشريف واصفًا أعماله بالزنى والدعارة ردًا على تسجيله لأدعية دينية بصوته، مطالبًا إياه بترك هذه الأمور لأهل الذكر وليس لأهل الدعارة في إشارة إلى الفنانين.

وقالت الفنانة الهام شاهين لـquot;إيلافquot; في اتصال هاتفي إنها لم تشاهد الحلقة بعد وإنها تسمع هذا الكلام للمرة الأولى منا، وسكتت لبرهة من الوقت بعد سماع التعبيرات التي استخدمها الشيخ، وقالت إنها تشعر بالصدمة من هذه التعبيرات المسيئة.

وأضافت: quot;ليس من حق أحد القول إن هذا الشخص سيدخل الجنة وأن ذلك سيدخل النار، لأن هذه أمور لا يعلمها إلا اللهquot;، مؤكدة أن العلاقة بينها وبين ربها أمر خاص بها ولا تسمح لأحد بالتدخل فيهquot;.

وعن مدى إمكانية لجوئها إلى القضاء، قالت إنها قد تفكر في الأمر لأن ما قاله يعتبر إساءة مباشرة لها وسباً وقذفاً في نظر القانون، وأنها ستتواصل مع المحامي الخاص بها لأخذ استشارته في الموضوع،لافتة إلى أنها لم تسيء لأشخاص في تصريحاتها وأنها علقت فقط على مواقف سياسية.

وأكدت أن هذه التصريحات لن تجعلها تغيّر رأيها بل إنها تثبت صحته وهو أننا مازالنا غير مؤهلين للديمقراطية وأن البعض يستخدمها في الإساءة للآخرين.

حاولت إيلاف الاتصال بالفنان نور الشريف لكن لم يرد على هاتفه.

لمشاهدةالتصريحات: